أنغام وآدم يطربان الجمهور الكويتي في أولى حفلات ليلة عمر 2024.. بالصور

أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام

انطلقت أولى حفلات مهرجان "ليلة عمر 2024" الغنائية بقاعة "أرينا الكويت"، أمس الإثنين الموافق ثاني أيام عيد الاضحى 2024، حيث أحيت الفنانة المصرية أنغام والفنان اللبناني آدم الحفل وسط حضور جماهيري كبير تخطى حاجز 5000 مشاهد استمتعوا بعشرات الأغاني الطربية الرومانسية التي لم تخلُ من الشجن.

آدم يقدم 22 أغنية فى الوصلة الأولى من الحفل

وحرص الفنانان أنغام وآدم على التحدث مع وسائل الإعلام الكويتية قبل صعودهما على مسرح الحفل، حيث أشادا بالمهرجان واعتبراه من أهم المهرجانات الغنائية على مستوى الوطن العربي، وافتتح آدم الوصلة الأولى من الحفل التي قدم فيها 22 أغنية كاملة بدأها بأغنية "نحنا سوا" وختمها بأغنية الراحلة ذكرى "الأسامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


يمكنكم قراءة.. بالفيديو: أصالة وأنغام في جلسة اعتذار وعتاب وتصفية قلوب.. هذا ما جرى بالتفاصيل

وقدم آدم بين الأغنيتين مجموعة من أجمل أغانيه مثل "في حدا"، "على بالي"، "خلصت الحكاية"، و"خلص الدمع"، "الحرام"، "هذا أنا"، وغيرها من أغانيه الشهيرة، كما غنى آدم أيضاً للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أغنية "جبار" وغنى لسلطان الطرب جورج وسوف أغنية "حلف القمر" وغنى للمطربة ميادة الحناوي أغنية "أنا بعشقك".

أنغام تُطرب جمهور الكويت بأشهر أغانيها

وبعد انتهاء فقرة آدم كان الجمهور على موعد مع نجمة الحفل الفنانة أنغام التي صعدت على خشبة المسرح بعدما قدمها الإعلامي علي نجم، وقام الجمهور باستقبلها بعاصفة من التصفيق والهتاف خاصة بعدما هنأتهم بعيد الأضحى، وقدمت لهم مجموعة كبيرة من أفضل أعمالها حيث أطربتهم بـ 27 أغنية بدأتها بأغنيتها الشهيرة "حالة خاصة جداً".
واستكملت أنغام الغناء بأغانٍ مثل "ونفضل نرقص"، و"لا دبلت"، "أنا ساندة عليك"، "هدنة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتعالت أصوات الكثير منهم داخل أرجاء القاعة كلٌّ يطلب منها أن تغني أغنية ما من أغانيها الكثيرة؛ لتدخل في رحلة من الرومانسية الطربية وتغني "لوحة باهتة"، "خلي بكره لبكره"، "أساميك الكثيرة"، وأيضاً "هتمناله الخير" و"أكتبلك تعهد" و"سيدي وصالك".

إقرئي أيضاً.. شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي بسبب رحلة استشفائية

أنغام - الصورة من المكتب الإعلامي لمهرجان ليلة العمر
آدم - الصورة من المكتب الإعلامي لمهرجان ليلة العمر
أنغام - الصورة من المكتب الإعلامي لمهرجان ليلة العمر
آدم - الصورة من المكتب الإعلامي لمهرجان ليلة العمر


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».