محمد أنور يروج لأحدث أعماله جوازة توكسيك

محمد أنور- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد أنور- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
"جوازة توكسيك" هو فيلم كوميدي منتظر عرضه يوم 3 يوليو القادم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وآخرين.

محمد أنور: الجوازة أكيد توكسيك

قام الفنان محمد أنور بالترويج للفيلم بنشر البرومو الخاص بالعمل على حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلق عليه بتعليق كوميدي قائلاً: "توكلنا على الله وربنا يكفينا شر ولاد رزق ويرزقنا رزقهم، عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض".

قصة فيلم "جوازة توكسيك"

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

يمكنكم قراءة.. أسئلة تبحث عن إجابات: كيف روجت ليلى علوي لفيلم جوازة توكسيك؟

آخر مشاركات محمد أنور السينمائية

وكان الفنان محمد أنور قد شارك في فيلم "البعبع" والذي جاء من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف إيهاب بليبل، وبطولة ياسمين صبري، أمير كرارة، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وآخرين.
كما شارك بفيلم "مستر أكس" والذي جاء في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، ومي عمر، ومجدي عبدالغني، وبيج رامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».