بأداء استعراضي لمايكل جاكسون: تامر حسني يكشف عن حُلم طفولته

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
بأداء استعراضي لرقصة النجم الراحل مايكل جاكسون، كشف المطرب تامر حسني عن حُلم طفولته وسِر حبه لهذا الفنان، كما أعلن عن مسابقة لكل محبيه ومتابعيه.

تامر حسني يكشف عن حُلم طفولته

حيث شارك تامر حسني من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو بأداء استعراضي لرقصة النجم الشهير مايكل جاكسون، دمج من خلاله مجموعة من الصور منذ أن كان طفلاً وحتى الآن؛ كاشفاً من خلاله عن حُلم طفولته، والذي سعى إلى أن يحققه؛ بل وراهن على ذلك، إلى أن نجح في تحقيقه بالفعل.
وعلّق على الفيديو قائلاً: "كان نفسي ألبس الـ(هات دي) وأكون ماسكها في الصورة بجد كإني فنان استعراضي مشهور، بس مكنش معايا فلوس أجيبها. بس من يومها وأنا حالف أجتهد وأسعى، وبعون الله أكبر وأنجح وأتصور بها وأنا بجد فنان مشهور وبعمل استعراضات".
واختتم: "يلا وروني فيديوهاتكم، وعلى فكرة مش لازم يبقى فيه قصة للصورة، بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأة".

آخر أعمال تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، والذي وافق يوم الإثنين الماضي 17 يونيو، حفلاً غنائياً كبيراً في إحدى محافظات مصر، وبالتحديد بـ"مارينا دلتا" بكفر الشيخ؛ خاصة وأن الحضور الجماهيري فاق كل توقعاته.
وفي مجازفة خطيرة تحدُث لأول مرة بالحفلات الغنائية في مصر، حلّق المطرب تامر حسني لمسافة 120 متراً، ووصف تامر المغامرة بمجازفة كبيرة وخطيرة، وأشار إلى أن جمهوره يستحق.
وقدّم تامر خلال الحفل مجموعة متنوّعة من أغانيه الناجحة، سواء القديمة أو الجديدة، والتي تفاعل معها الحضور، سواء بالتصفيق الحار أو من خلال ترديد كلمات أغانيه.
على جانب آخر، يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تعاون فيه مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، السيد أسامة وآخرون.
والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المُقرر إطلاقه في دُور العرض المصرية والعربية، وكذلك دول الخليج في موسم صيف 2024.
يمكنكِ متابعة ما بين العمل وجلسات التصوير والعائلة: هكذا يقضي المشاهير إجازة عيد الأضحى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».