بعد جدل اسم أحلام بدل أنغام : نجوى كرم تعلق ينقيلي اسم حلو 

نجوى كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام
أثيرت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أخطأت إحدى الصحفيات في مهرجان موازين، وقالت اسم أحلام بدلاً من أنغام، وكانت ردة فعل أنغام حديث الناس ومواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من بين ردود الأفعال المميزة رد نجوى كرم التي علقت على ما حدث قائلة: "ينقيلي اسم حلو".

تعليق نجوى كرم على خطأ إحدى الصحفيات باسم أحلام بدلاً من أنغام

مازالت ردود الأفعال على خطأ مراسلة بمناداة أنغام بـ "أحلام" مستمرة، وأحدثها كان رد نجوى كرم عندما سُألت بموقفها إذا تعرضت لموقف مشابه، لترد نجوى قائلة: "هلق غلط معي وهو عم يقدمني على التلفزيون .. بتصير". وأكملت: "لأن الموقف شوي بيوترهم بلقائهم بالفنانين، فإذا غلط مش مشكلة بس ينقيلي اسم حلو".

يمكنكم متابعة إطلالات سحرت القلوب بالأبيض.. من وحي نجوى كرم

أحلام رداً على فيديو إحراج أنغام: اسمي تشريف مش إساءة

وسبق نجوى كرم في ردة الفعل، الفنانة أحلام بنفسها، إذ علقت على مقطع فيديو وصفه البعض بالمحرج لزميلتها أنغام، عندما أخطات مراسلة في اسم الأخيرة ونادوها باسم أحلام، وقالت المطربة الإماراتية إن الموقف يخلو من الحرج نظراً لتشابه الأسماء، وأشارت إلى أنها تعرضت لنفس الموقف وقالت اسمي يشرف أي أحد.
أحلام علقت على تغريدة وصفت ما تعرضت له أنغام بعد مناداتها في مهرجان موازين باسم أحلام بالموقف المحرج، وقالت أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع "إكس": "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة".
وأضافت أحلام: "اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف".

يُذكر أن أنغام افتتحت فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب مساء الجمعة 21 يونيو الجاري، وتعرضت لموقف محرج أثناء المؤتمر الصحفي، حيث نادتها إعلامية مغربية باسم أحلام، وبادر بقية الإعلاميين لتصحيح الخطأ، وتم تداول مقطع فيديو لأنغام وهي تلتزم الصمت مع ابتسامة ذات مغزى رداً على الموقف فسرها البعض بأن المطربة المصرية شعرت بالحرج من نسيان اسمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»