قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

أحمد سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام

يستعد كلُّ من النجمين أحمد وعمرو سعد لتقديم برنامجهما "بيت السعد"، ابتداءً من الأربعاء 3 يوليو، الساعة الحادية عشرة على قناة "MBC 1". ولم يكن أحمد وعمرو سعد أول فنانيْن يخوضان تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، فقد سبقهما عدد كبير من المطربين والفنانين الذين خاضوا تجربة تقديم البرامج ونجحوا فيها، وسوف نرصد لكم عدداً من النجوم الذين خاصوا تجربة تقديم البرامج كما احترفوا التمثيل والغناء.

أحمد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"

كشفت الصفحة الرسمية لقناة "MBC 1" عن موعد طرح برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الثنائي أحمد سعد وعمرو سعد، من خلال نشر الإعلان التشويقي للبرنامج، وعلقت عليه: "برنامج بيت السعد تقديم أحمد وعمرو سعد ابتداءً من الأربعاء 11 مساءً بتوقيت السعودية".
برنامج "بيت السعد" تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون. ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"

تقدم النجمة الكبيرة إسعاد يونس برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي إم سي"، وهو من أشهر وأنجح البرامج المصرية التي يتم تقديمها منذ حوالي خمس سنوات، وتقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس؛ بهدف الحفاظ على الهوية المصرية وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف؛ كالنجوم وصناع الفن بكل فروعه، وكذلك نجوم الرياضة المصرية، وصناع الموسيقى الذين يقدمون مشاريعهم الموسيقية المتميزة والمتفردة عبر البرنامج، والذي أصبح رائداً أيضاً في دعم الصناعات المصرية؛ من خلال تسويق المنتجات الوطنية كافة، والتعريف بالمطاعم المصرية الشهيرة قديماً وحديثاً، علاوة على دعمه لقصص النجاح الملهمة.
اطلعوا على إسعاد يونس تكشف عن علاقتها بشريهان: إحنا مش حالة تتقلد

حسن الرداد في برنامج "الليلة دوب"

يقدم النجم حسن الرداد برنامج "الليلة دوب" وهو برنامج ترفيهي، وقد بدأ عرضه منذ شهر أبريل الماضي على قناة "1 MBC"، ويُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً، ويضم مجموعة من التحديات المتنوعة بين النجوم، ومنها مسابقات غنائية وألعاب مختلفة.
وكانت آخر حلقاته مع زوجته إيمي سمير غانم، والنجم هشام ماجد الذي يشاركها المنافسة في البرنامج، أما الفريق المنافس الذي يشاركهما الحلقة فهما بطلا مسلسل "لعبة الحب"؛ النجم معتصم النهار والفنانة نور علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

ياسمين صبري وأصالة مع عمرو أديب في "بودكاست Big Time"

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري والفنانة السورية أصالة، الإعلامي عمرو أديب خلال شهر رمضان في "بودكاست Big Time" على قناة "MBC"، ووقتها نشر المستشار تركي آل الشيخ الإعلان التشويقي الأول للحلقة الأولى من البودكاست عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، وعلّق قائلاً: "قريباً على MBC".
وقد شهدت حلقاته استضافة عدد كبير من نجوم وفناني الوطن العربي والعالم، ومن أبرزهم: "إسعاد يونس، منى واصف، ويل سميث، ميسي، ماجد الكدواني، محمد حماقي، يسرا، إليسا، إيلي صعب، كريم عبد العزيز، منى زكي، أحمد حلمي"، والعديد من الفنانين. وقد لاقى البودكاست نجاحاً كبيراً لدى الجمهور بكل أرجاء الوطن العربي.
وشاهدوا أيضاً إطلالات مُطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري

أحلام في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

كما قدمت الفنانة الإماراتية أحلام برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" على مدى 13 حلقة أُذيعت على قناة "أبو ظبي" يوم السبت من كل أسبوع، واستضافت من خلاله مجموعة متميزة من أبرز فناني ونجوم العالم العربي في العاصمة أبوظبي، ويندرج ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويُعتبر من أضخم البرامج الفنية على مستوى العالم العربي، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقى العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر؛ احتفاءً بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

أمير كرارة وعدد من البرامج

يعتبر النجم أمير كرارة واحداً من أكثر الفنانين الذين خاضوا تجارب إعلامية، حيث بدأ مشواره الفني من خلال تقديم البرامج، حيث قدم برنامج اكتشاف المواهب الشهير وقتها "ستار ميكر"، ثم قدم كرارة عبر مسيرته 7 برامج، منها: "فاكر ولا لأ، والحريم أسرار" .
ومن أشهر برامجه "سهرانين"، والذي يذاع على قناة "أون"، وهو برنامج منوعات، وفي كل حلقة يستضيف بعض نجوم الوسط الفني، ويستعرض معهم مشوارهم الفني والصعوبات التي واجهوها وعلاقاتهم بزملائهم وحياتهم اليومية.

رامز جلال وبرامج المقالب

ويأتي الفنان رامز جلال من أكثر الفنانين الشغوفين بتقديم البرامج، وهو صاحب أشهر برامج المقالب في مصر والوطن العربي، واعتاد الجمهور العربي مشاهدتها في شهر رمضان الكريم، ومنها: "رامز حول العالم، رامز قرش البحر، رامز عنخ آمون، رامز قلب الأسد، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز مجنون رسمي، رامز عقله طار، رامز موفي ستار، رامز نيفر إند، وأخيراً رامز جاب من الآخر".
"رامز جاب من الآخر" من سلسلة برامج المقالب الذي قدمها رامز جلال، وعُرض خلال شهر رمضان 2024 على قنوات "إم بي سي"، وقد صُوّر البرنامج في أستوديو في أحد ملاهي دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو نفس الأستوديو الذي تم فيه تصوير برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي عُرِض عام 2020.

شيرين عبدالوهاب في برنامج "شيري أستديو"

أيضاً قدمت شيرين عبد الوهاب برنامجاً فنياً يحمل اسم "شيري أستديو" على قناة "دي إم سي"، ويعتمد البرنامج على استضافة 3 نجوم في كل حلقة، على أن يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغاني طوال فترة الحلقة، كما تقوم شيرين بالغناء أيضاً، حيث تؤدي في البداية أغنية قديمة، ثم تقدم الضيوف وتبدأ الحديث معهم في مشاريعهم الفنية الجديدة.

برنامج "قعدة رجالة"

عرضت قناة "دي إم سي" موسمين من برنامج "قعدة رجالة"، والذي كان يُقدم كل موسم 3 فنانين مختلفين، منهم 5 خاضوا مجال تقديم البرامج لأول مرة، وهم إياد نصار، شريف سلامة، مكسيم خليل، باسل خياط، وكريم فهمي، وذلك بالإضافة إلى الفنان أحمد فهمي، الذي شارك في تقديم برامج المسابقات، وهو عبارة عن برنامج ترفيهي ارتجالي، يضم العديد من الفقرات الجديدة والمختلفة من الإثارة والسعي وراء الحقيقة، وفي كل حلقة يتم استضافة نجمة من نجمات الوطن العربي من قبل القائمين على البرنامج.

وتقدم حالياً قناة "OSN" الموسم الثالث منه مع 3 نجوم آخرين، وهم: السوري قيس الشيخ نجيب، اللبناني نيقولا معوض، والمصري خالد سليم.

شريف منير وابنته أسما في برنامج "أنا وبنتي"

كما قدم النجم شريف منير مع ابنته أسما برنامج يحمل اسم "أنا وبنتي" على قناة "أون"، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال وطريقة تفكيرهم من خلال مجموعة من الضيوف، مستعرضاً حياتهم ومحطاتهم المختلفة وآخر أعمالهم الفنية.

إذا أعجبكم هذا الموضوع يمكنكم الاطلاع على قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».