أصالة قبل حفل "ليلة وردة": كانت بتفرح لما أناديها أمي

أصالة- الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
"ليلة وردة " من الحفلات الغنائية، المقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية يوم 4 يوليو من الشهر المقبل، والذي تحييه نخبة من نجمات الغناء العربي، وهن الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم بنش مارك، وقيادة المايسترو وليد فايد.

أصالة تسترجع ذكرياتها مع الفنانة الراحلة وردة

ومن جانبها حرصت أصالة على استرجاع الذكريات التي جمعتها بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال مشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو قديماً جمعها بها، معلقة:
"كانت بتفرح لما أناديها أمي، وكانت بتحن عليا حنية أم، وكانت صديقة طفلة، فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما لها مثيل؛ لأنّه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".
وأضافت: "وردة كانت بها الحياة وردة بالطيبة وبالكرم وبالعطاء والبساطة، وممتعة بتحس بالكل وحنونة وجودها بالنسبة لي أمان، وقدرت هذه الست العظيمة توهب إحساس الأمومة لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار؛ لأنها خلقت دنيا، وكانت بالفعل وردة نادرة عبيرها خالد باقي كالحياة".
وتابعت: "تعلّقت بها وفيها اقتديت الرائعه الباقيه الطيّبه الحبيبه أُمّي بالفنّ والحياة ورده ليلتها ليست كأيّ ليله فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبه وماغلط اللي سمّاها ورده محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجوده معنا حتى لو غابت لأنه الذكر الطيب مابيغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه".
يمكنكم قراءة.. أصالة تحذف كل صورها مع زوجها فائق حسن وتحتفظ بهذا الفيديو

أحدث ألبومات أصالة

"ثم أنا" هو اسم ألبوم أصالة الجديد، والذي يتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر".
وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.
وخلال الأيام الماضية طرحت "أصالة" أغنية من ألبومها الجديد وهي: "إنسان"، والتي قدّمتها بطريقة الفيديو كليب، ومن خلاله ظهرت أصالة وهي تعيش لحظات سعيدة؛ خاصة بعد ظهور شخص أحدث تغييراً كبيراً في حياتها بصورة كبيرة، وهذا ما أكدت عليه كلمات الأغنية: "وسط هذا الضجيج وضهر إنسان التفاصيل الشفتهن بي خطيرة. كلبه بنصه لوحه واني عنوان. احس وياه صرت مثل الأميرة". كما طرحت أغاني أخرى من نفس الألبوم وهى "جرح العرب" و "يمر مايسلم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»