ماذا قال محمد رمضان عن إمكانية تعاونه مع هيفاء وهبي؟

محمد رمضان الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
رحب الفنان محمد رمضان بفكرة التعاون مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أي عمل يجمعهما خلال الفترة المقبلة سواء غنائياً أو سينمائياً. وتحدث رمضان خلال لقائه في برنامج et بالعربي عن هيفاء وهبي قائلاً: "بحبها جداً وفنانة جميلة أكيد ممكن يجمعنا عمل، أتوقع أن يكون في بينا تعاون".

غياب محمد رمضان عن الدراما

محمد رمضان فاجأ جمهوره بقرار استمرار غيابه عن المشاركة في موسم رمضان، وقال إن السبب وراء رفضه خوض الماراثون الدرامي الرمضاني للسنة الثانية على التوالي، هي رغبته في التفرغ للسينما، خاصةً أن الأعمال الدرامية تأخذ منه وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً، لذلك فضَّل التفرغ لفيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي وهو "أسد" نظراً لصعوبته.

تفاصيل فيلم محمد رمضان الجديد

يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويُجسِّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.


آخر المشاركات الدرامية لمحمد رمضان

وكان للفنان محمد رمضان بصمة في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه. ودارت أحداث العمل حول "جعفر العمدة" محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يُقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
وضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".