بالفيديو.. وصول أصالة جدة لإحياء "ليلة وردة"

أصالة- الصورة من حسابها  على الانستغرام
أصالة- الصورة من حسابها على الانستغرام
وصلت الفنانة أصالة نصري إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى مدينة جدة، وذلك لإحياء حفل "ليلة وردة"، وهي من تنظيم شركة بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه GEA والتي ستُقام يوم 4 يوليو بمسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد". ويجمع الحفل نخبة من الفنانات وهن الفنانة أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، عبير نعمة، وبقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف.
ونشر حساب بنش مارك على الإنستغرام فيديو لوصول أصالة واستقبالها بباقة زهور، وكان الفيديو على أنغام أغنية الراحلة وردة الجزائرية "بتونس بيك"، وكتب: "الفنانة أصالة نورت جدة، موعدنا يوم الخميس في عبادي الجوهر أرينا".

بروفات مكثفة لـ"ليلة وردة"

تجري بروفات مكثفة لهذا الحفل، حيث أجرت كلٌ من الفنانة عبير نعمة والفنانة ريهام عبد الحكيم فور وصولهما بروفات للاستعداد للحفل. ويأتي هذا الحفل الذي أعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة "وردة الجزائرية"، من خلال تقديم أربع فنانات باقة متنوعة من أشهر أغاني الفنانة وردة التي أحبها الجمهور، وسيصاحب الحفل برنامج منها عرض أفلام وثائقية شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقيين، كما سيُنقل الحفل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

مسرح عبادي الجوهر أرينا

سيُقام الحفل تزامناً مع افتتاح مسرح عبادي الجوهر أرينا، وقد أُنجز هذا المشروع في 117 يوماً على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع ويتسع لـ16 ألف زائر في الحفلات، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".