محمد رمضان يحذف فيديو إلغاء حفل ختام موازين ويؤكد بأن الحفل سيُقام بموعده

محمد رمضان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حذف الفنان محمد رمضان مقطع الفيديو الذي كان قد أعلن من خلاله عن إلغاء حفله الغنائي المُقرر إقامته بختام مهرجان موازين للموسيقى، ونشر مقطع فيديو جديد مؤكداً بأن الحفل سيُقام في موعده.

رسالة محمد رمضان للجمهور المغربي لإقامة الحفل

شارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بإنستغرام يعلن فيه إقامة فعاليات حفله بختام مهرجان موازين بعد أن أعلن إلغاؤه بسبب وفاة والدة الملك محمد السادس ملك المغرب؛ الأميرة للا لطيفة، وقال في المقطع: "جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو إعتذاري لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعتي إقامة الحفل، الإدارة بلغتني إن في أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغاؤه، فتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم وفي إنتظاركم إن شاء الله في ساحة النهضة الليلة، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يُقدم التعازي للشعب المغربي ويعتذر لجمهوره

ومنذ دقائق كان قد نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" قدم من خلاله التعازي لملك المغرب محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة، إلا أنه عقب ذلك قام بحذف مقطع الفيديو.
وقال الفنان محمد رمضان خلال مقطع الفيديو المحذوف بأنه يُقدم خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة جلالة الملكة لطيفة، وأضاف محمد رمضان: "ربنا يسكنها فسيح جناته وينور قبرها"، كما طالب جمهوره بقرأة الفاتحة والدعاء للأميرة الراحلة.

وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس الأميرة للا لطيفة

يُذكر أن القصر الملكي المغربي شارك اليوم خبر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك المغربي محمد السادس وحرم المغفور له الملك الحسن الثاني.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء (ومع) بيان صادر عن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي المغربي، تمت مشاركته عبر حساب وكالة المغرب العربي للأنباء على إنستغرام، جاء فيه: "بسم الله الرحمان الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله وصحبه. يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات". وأضاف البيان: "وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».