محمد فؤاد يوضح لـ سيدتي حقيقة مرضه قبل احتفاله بخطوبة ابنته اليوم

الفنان محمد فؤاد
محمد فؤاد - الصورة من حسابه على انستغرام
أبدى الفنان محمد فؤاد غضبه الشديد من الشائعات التي طالته في الساعات الماضية والتي أفادت بإصابته بجلطة في القلب وسفره إلى الخارج لتلقى العلاج بعد تدهور حالته الصحية مؤكداً لـ"سيدتي" أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه لا يعرف من أين خرجت هذه الشائعات، خاصة وأنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة.

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة إبنته اليوم

في سياق آخر، يحتفل الفنان محمد فؤاد مساء اليوم الجمعة بخطوبة ابنته "بسملة" في جو عائلي، بحضور الأسرتين والأقارب، ويأتي ذلك بعد 3 أشهر من احتفاله بزفاف نجله الأكبر عبد الرحمن داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الغناء على رأسهم عمرو دياب، محمد حماقي، مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري إضافة إلى نجوم الفن والمشاهير.

يمكنكِ قراءة.. مشاهير احتفلوا بارتباط أبنائهم.. عاصي الحلاني ومفيدة شيحة أحدثهم

ويستعد محمد فؤاد لإحياء أكثر من حفل غنائي خلال الفترة المقبلة، الحفل الأول سيكون غداً السبت الموافق 13 يوليو في الساحل الشمالي ليكون أول حفلاته في موسم صيف 2024، ومن المقرر أن يقدم فؤاد باقة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور منها "يا أصلي"، و"كمانانا"، "إبن بلد"، "طيب طيب" وغيرها من الأغاني.

محمد فؤاد مع نجوم التسعينات فى لبنان

ويحيي محمد فؤاد ثاني حفلاته الغنائية في موسم الصيف، بلبنان يوم 25 يوليو الجاري تحت عنوان ديسكو 90، ويجمع الحفل بين نجوم جيل التسعينيات بجانب محمد فؤاد وتم وصفه بأنه نوستالجيا لموسيقى جيل التسعينيات، ومن أبرز النجوم المشاركين في الحفل حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، حسام حسني. ومن المتوقع أن يقدموا باقة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور خلال هذا الحفل.

تعد هذه المرة الثانية التي يُقام فيها حفل غنائي يجمع نجوم التسعينيات، فسبق وشارك هشام عباس، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، بحفل غنائي بالسعودية ضمن حفلات موسم الرياض، تحت شعار "حفل كاسيت 90"، بمسرح أبوبكر سالم، وذلك برعاية هيئة الترفيه المملكة العربية السعودية.

تابعي المزيد.. بعيداً عن الرجيم: نجوم لجأوا إلى طرق أخرى لإنقاص وزنهم.. تعرفوا إليهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»