بهاء الدين محمد يكشف مفاجآت عن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

في أول رواية لشاهد عيان من خارج الدائرة المقربة للنجمة شيرين عبد الوهاب عن حالتها بعد الأزمة الأخيرة، كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن لقاء جمعه بالمطربة المصرية داخل منزل اسرتها، وأكد أنها بصدد إطلاق دفعة جديدة من الأغنيات والتخطيط لأعمال فنية، وهو رد غير مباشر على شائعات دخولها مصحة للعلاج وعلى أنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

وكتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى أخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالى.

منشور الشاعر بهاء الدين محمد على الفيس بوك

يذكر أن المحاضر المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتهت بالتنازل أمام النيابة العامة، وتم ترويج أنباء عن التصالح بينهما، ولكن شقيقها محمد عبد الوهاب أكد أن التنازل لا يعد صلحا، وأن شيرين عادت لمنزل أسرتها بعد قطيعة دامت عدة سنوات.

وتم ترويج أنباء عن بدء شيرين عبد الوهاب رحلة علاج مع طبيبها الخاص داخل مصحة طبية للتعافي من أزماتها الأخيرة، ولكن منشور بهاء الدين محمد يؤكد صدق رواية محمد عبد الوهاب عن تواجد شقيقته في منزل العائلة.

تفاصيل احتجاز وضرب شيرين عبد الوهاب

يذكر أن مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، كشفت تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب المصادر يحاول أصدقاء للطرفين الوساطة للتصالح قبل إحالة المحضر إلى النيابة العامة المصرية، بينما لم يتم تأكيد صحة الواقعة أو نفيها سواء من شيرين أو حسام حتى اللحظة.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

شيرين عبد الوهاب أصيبت بجروح في فروة الرأس وكدمات

وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتبين إصابتها بكدمات وسحجات بجسدها.

وأشارت تحريات الجهات الأمنية إلى أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء أثناء التفاوض على فض الشراكة بينهما في ملكية الاستديو، حيث ثار حسام رافضا طلب زوجته السابقة وقام باحتجازها داخل الشقة وادعت شيرين أنه قام بالاستيلاء على حقيبتها الشخصية وبها مبلغ مالي يبلغ 50 ألف دولار، وهاتف محمول وأوراق خاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".