بعد الاحتفال بخطوبة ابنته.. حقيقة تعرض محمد فؤاد لأزمة صحية

محمد فؤاد - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
محمد فؤاد - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
احتفل النجم محمد فؤاد، بخطوبة ابنته "بسملة" مساء الجمعة الموافق 12 يوليو، في حفل أُقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الحفل قدم فؤاد عدداً من أغانيه لابنته معبراً عن فرحته لها.

ظهور علامات التعب على محمد فؤاد أثناء خطوبة ابنته

وقد ظهر على النجم محمد فؤاد علامات التعب أثناء الاحتفال بخطوبة ابنته "بسملة"، وتم تداول فيديوهات له أثناء غنائه واحتفاله بها، ولم يتمالك دموعه، وبدا أنه يعاني من أزمة صحية.
ويعد احتفاله بخطوبة ابنته أول ظهور لمحمد فؤاد بعد تردد أنباء بإصابته بمرض "العصب السابع" الذي ظهر واضحاً على ملامح وجهه.
وقد ظهرت العروس بسملة وهي مرتدية فستاناً أبيض أنيقاً، وكذلك العريس ارتدى بدلة بيضاء أنيقة، ومحمد فؤاد كذلك اعتمد إطلالة كاجول باللون الأبيض.

محمد فؤاد ينفى تعرضه لجلطة في القلب

قد أبدى الفنان محمد فؤاد غضبه الشديد من الشائعات التي طالته في الساعات الماضية والتي أفادت بإصابته بجلطة في القلب وسفره إلى الخارج لتلقى العلاج بعد تدهور حالته الصحية مؤكداً لـ"سيدتي" أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه لا يعرف من أين خرجت هذه الشائعات، خاصة أنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة.

نشاط فني يعيشه محمد فؤاد

ويعيش النجم محمد فؤاد حالة من النشاط الفني الفترة المقبلة، ويستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي خلال، وكانت أولى حفلاته التي أُقيمت أمس السبت الموافق 13 يوليو في الساحل الشمالي، وتُعد أولى حفلاته في موسم صيف 2024، وقدم خلالها "فؤاد" باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها "يا أصلي"، و"كمانانا"، "ابن بلد"، "طيب طيب" وغيرها من الأغاني.
كما يحيي ثاني حفلاته الغنائية في موسم الصيف، بلبنان يوم 25 يوليو الجاري تحت عنوان "ديسكو 90"، ويجمع الحفل بين نجوم جيل التسعينيات بجانب محمد فؤاد وتم وصفه بأنه نوستالجيا لموسيقى جيل التسعينيات، ومن أبرز النجوم المشاركين في الحفل حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، حسام حسني، ومن المتوقع أن يقدموا باقة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور خلال هذا الحفل.
تُعد هذه المرة الثانية التي يُقام فيها حفل غنائي يجمع نجوم التسعينيات، فسبق وشارك هشام عباس، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، بحفل غنائي بالسعودية ضمن حفلات موسم الرياض، تحت شعار "حفل كاسيت 90"، بمسرح أبوبكر سالم، وذلك برعاية هيئة ترفيه المملكة العربية السعودية.
يمكنكم متابعة مشاهير احتفلوا بارتباط أبنائهم.. عاصي الحلاني ومفيدة شيحة أحدثهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».