بينهم أصالة وشيرين عبد الوهاب ثنائيات تصدرت الترند هذا الأسبوع 

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك

سيطر عدد من الثنائيات على المشهد هذا الأسبوع، وأصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتريند مؤشر البحث "جوجل"، وذلك من خلال أخبارهم ومناسباتهم المختلفة.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت الأيام الماضية تصاعد الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بعدما حررت محضراً ضده في قسم الشرطة، اتهمت فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، وإصابتها داخل ستوديو، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في القضية، وواجهته باتهام شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها، وفى نفس الوقت اتهم حسام طليقته شيرين بتكسير الأستديو الخاص به.
ليتفاجأ كل جمهور ومحبي شيرين، بمفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الإعلامية بسمة وهبة، بتأكيدها على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم كل الأزمات والمشاكل التي حدثت بينهما والتي وصلت إلى أقسام الشرطة، موجهة الشكر في نفس الوقت لأسرة شيرين على دعمهم لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

مبارك الهاجري يهدي أحلام ساعته

كما تصدر اسم النجمة الإماراتية أحلام تريند مواقع التواصل، بعد تداول مقطع فيديو لها، وهي تتلقى ساعة هدية من قبل زوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري، وذلك بعد أن فاجأته زوجته النجمة أحلام وهو يلتقط بعض الصور في المكان الذي يجلسون فيه، وأبدت تعليقها على الساعة التي يرتديها، مازحة معه، عن شرائه الساعة لنفسه دون شراء أخرى لها.
وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبارك الهاجري وهو يقوم بخلع الساعة وإهدائها لزوجته أحلام وإعلانه أنها لها، وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرد الكريم إلا اللئيم"، ليبدأ في تلبيسها الساعة الجديدة ويقبل يديها، الأمر الذي نال إعجاب كل محبيهم وجمهورهم معبرين عن سعادتهم بعلاقة الزوجين ومتمنين لهم دوام السعادة والاستقرار في علاقتهم .
واطلعوا على بعد خطأ مناداتها بأحلام بدلاً من أنغام.. كيف تتعامل النجمات مع المواقف المحرجة؟

أصالة تهنئ زوجها فايق حسن بيوم ميلاده

كما احتفلت الفنانة أصالة بيوم ميلاد زوجها الشاعر العراقي فايق حسن، وكعادتها شاركت الجمهور صورة رومانسية جمعتهما كشفت عن حبهما وعلاقتهما القوية؛ حيث أضافت على الصورة العديد من الكلمات الرومانسية التي عبرت من خلالها عن حبها.
الصورة التي نشرتها أصالة احتفالاً بيوم ميلاد زوجها، ظهرت برفقته وهي بأحد الأماكن العامة، وكانت تحتضنه بطريقة رومانسية، وعبرت عن الحب والمودة في علاقتهما التي بدأت منذ سنوات من خلال تعليقها على الصورة، حيث كتبت: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي وسندها كل سنة وأنت سالم جوزي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

لقاء الخميسي تحتفل بـ 20 عامًا زواج

واحتفلت الفنانة لقاء الخميسى بذكرى زواجها الـ20 مع زوجها مدرب حراس المرمى محمد عبد المنصف، ونشرت صورة لهما عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وعلقت الخميسى قائلة: "في يوم من الأيام منذ 20 عامًا أصبحت لك وأنت أصبحت لي وسنبقى معًا خلال كليهما بالدموع والضحك لأن هذا ما يسمونه، بسعادة دائمة ..بحبك".

هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح ينفيان شائعات الانفصال

كما نفت النجمة هنادي مهنا ما تردد من شائعات انفصالها عن زوجها النجم أحمد خالد صالح، من خلال نشر صورة لهما عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي تحتفل مع زوجها بتأهل منتخب فرنسا لنصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

واحتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الماضي 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائيًا، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافهما، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما الشخصية على "إنستغرام"، واكتفى زيتون بتعليق :"السيد والسيدة زيتون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

مي عمر ومحمد سامي يستمتعان بإجازة الصيف

مازالت النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي يستمتعان بإجازاتهما الصيفية بعدة دول مختلفة، وكانت مي قد شاركت من خلال حسابها بـ "إنستغرام" آخر صورها من أمام برج "إيفل" بباريس، ليعلق عليها زوجها محمد سامي قائلًا :"أنا الرجل الأكثر حظًا على الإطلاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وائل جسار وموقف زوجته من تصريحات أسماء جلال

كما أكد الفنان اللبناني وائل جسار أن زوجته متفهمه طبيعة عمله كونه فناناً وله معجبين، كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، وأشار وائل جسار، إلى أن زوجته تعاملت مع تصريحات أسماء جلال حول رغبتها في الزواج منه، بشكل مزاح وليس غيرة زوجية، وقالت له أنها فتاة جميلة ولا يوجد مشاكل، معقبًا: "قالت لي مفيش مشكلة تجيبها ضرة".
وتابع وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"،أن الفنانة أسماء جلال طلبته للزواج خلال أحد البرامج، ولكنه يرى أنها تحدثت بعفوية وتلقائية، وما حدث معها بعد الحفل لم يتذكره بسبب مرور الزمن.
وأضاف قائلًا: "عاوز أشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3 وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن الحلال وتفاجأت بالكلام ده وأول مرة أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسة بيها ومن قلبها".
يمكنكم متابعة العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».