صورة ورسالة رومانسية: هكذا هنأت أصالة زوجها فائق حسن بيوم ميلاده

فائق حسن وأصالة - الصورة من صفحته على إنستغرام
فائق حسن وأصالة - الصورة من صفحته على إنستغرام
وجهت النجمة أصالة نصري، رسالة لزوجها فائق حسن بمناسبة يوم ميلاده، حيث حملت هذه الرسالة في طيات معانيها جانباً من الرومانسية عبرت من خلاله أصالة عن مدى حبها له.

ماذا قالت أصالة في معايدتها لفائق حسن بمناسبة يوم ميلاده؟

ونشرت الفنانة أصالة نصري صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي وسندها كل سنه وأنت سالم جوزي".
ولقي منشور أصالة تفاعلاً كبيراً من قبل عدد من النجوم والمشاهير، منهم من حرص على تهنئة فائق حسن وآخرون تمنوا الخير له ولزوجته أصالة في حياتهما ومن هؤلاء الفنانة المصرية شيري عادل والتي علقت: "كل سنة وانتو مع بعض يا حببتى"، والفنان محمد العلوي الذي اكتفى في تعليقه بوضع رسوم تعبيرية على هيئة قلوب حمراء.
يمكنكم قراءة.. بكلمات مليئة بالحب والفخر.. كيف عايدت شام الذهبي فائق حسن بمناسبة يوم ميلاده؟

أحدث ألبومات أصالة

"ثم أنا" هو اسم ألبوم أصالة الجديد، والذي طرحته خلال الأيام الماضية، وتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر".
وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.
على جانب آخر شاركت أصالة في حفل "ليلة وردة" الذي أُقيم يوم 4 يوليو الماضي بـ المملكة العربية السعودية، وأحيته عدد من نجمات الغناء العربي، وهن الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم بنش مارك، وقيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».