أحلام تتصدر الترند في الآونة الأخيرة.. وما علاقة أصالة وأنغام وفوزالفهد؟

أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام

تصدر اسم الفنانة الإماراتية أحلام في الآونة الأخيرة تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرُّضها لعدة مواقف مع الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.

أصالة تغير لحن واسم أغنياتها من أجل أحلام

لا تزال ردود الفنانتين أحلام وأصالة موضع شد وجذب، لا سيما أنهما مستمرتان في التعليق على جدل تشابه لحن أغنيتهما "بتسألني" و"صوت الأنا" الذي أثاره الجمهور، وقد دافعت النجمة أحلام، عن الفنانة أصالة، وذلك بعد توقع البعض حدوث خلاف بينهما نتيجة التشابه في لحن أغانيهما.

 

ومن جانبها قررت الفنانة أحلام، غلق باب التكهنات حول توقعات البعض بحدوث خلاف منتظر بينها وبين الفنانة أصالة، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قالت من خلاله: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. واصلاً حتى صوت الأنا بخليها تغنيها وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام".

 

كما ظهرت أصالة وهي ترد على سؤالٍ بخصوص أغنيتها "الكرسي" الذي علقت عليها أحلام مؤخراً، إذ قالت إنها ترغب بتغيير اسم الأغنية إلى "صوفا"، مُشيرةً إلى أن هناك كرسياً واحداً موجوداً عند أحلام، التي لقبتها بـ"الملكة"، لذلك قررت أن تعتمد اسماً آخر لها.

لترد أحلام على فيديو أصالة، وطلبت من زميلتها التركيز على فقرتها الغنائية في حفلة "ليلة وردة"، إضافةً إلى دفع مبلغ مالي مقابل الحملة الدعائية التي قدمتها لها بتعليقاتها الأخيرة حول الألبوم، والبلبلة التي أحدثتها عبر منصة "إكس".

حيث كتبت أحلام في تغريدتها: "أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشره تأثر على الصوت حياتي.. وبعدين اسأليه لفايق الغالي أكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان".

يمكنكم متابعة فيديو.. في ذكرى زواجهما الـ22: مبارك الهاجري يفاجئ أحلام باحتفال رومانسي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».