شاهدوا بكواليس حفل ليلة وردة.. أصالة نصري تستقبل نبيلة عبيد بالأحضان

حفل ليلة وردة - الصورة من الحساب الرسمي لشركة بنش مارك على إنستغرام
حفل ليلة وردة - الصورة من الحساب الرسمي لشركة بنش مارك على إنستغرام

أُقيم بالأمس حفل ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" برعاية الهيئة العامة للترفيه، وقد أُقيم الحفل على مسرح عبادي الجوهر احتفالاً بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وحرص على الحضور عدد كبير من المشاهير والفنانين وجاء من أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد.

أصالة نصري تستقبل نبيلة عبيد بحفل "ليلة وردة"

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على استقبال الفنانة نبيلة عبيد في كواليس حفل ليلة وردة وجاء استقبالها لـ نبيلة عبيد بالأحضان وبحفاوة شديدة، كما وجهت الفنانة نبيلة عبيد التحية للمُطربة أصالة نصري، ونشر حساب "ET بالعربي" عبر "إنستغرام" مقطع فيديو وثق لقاءهما.

تفاصيل مُشاركة أصالة نصري في حفل ليلة وردة

وجاء حفل ليلة وردة احتفالاً بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة مليئة بروائع الفنانة الراحلة والتي غنتها الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.
وقد افتتحت الفنانة أصالة حفل "ليلة وردة" وقدمت أغنيتي "في يوم وليلة" من كلمات حسين السيد وألحان محمد عبد الوهاب، و"أوقاتي بتحلو" تأليف محمد عبد الوهاب وألحان سيد مكاوي، بإلإضافة إلى أغنية "زمن ماهو زماني" وغناها معها الفنان عبادي الجوهر على خشبة المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


وبعد انتهاء أصالة من الأغنية الثانية، توقفت واعتذرت من الجمهور قائلة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن اعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعكم بعد شوية"، وأضافت أصالة:"من عظيم حظي إني قابلت الفنانة وردة وكانت بمثابة أمي، وهي خلدت اسمها في الوسط الفني بما قدمته، واللي بيخلد اسم الفنان مجموعة أشياء كثيرة من شغف وحب وإخلاص وعمل، وهي مجموعة تفاصيل كثيرة جعلتها خالدة في قلوبنا، الله يرحمها".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»