مفاجأة حفل ليلة وردة .. تكريم الفنان عبادي الجوهر وغناءه "زمان ما زماني" التي قدمها مع وردة الجزائرية

الفنان عبادي الجوهر بعدسة المصور ياسين الحبشي
شهد حفل ليلة وردة المُقام على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تكريم المُطرب والملحن السعودي عبادي الجوهر والذي صعد إلى خشبة المسرح وإستلم التكريم وسط حفاوة كبيرة وتصفيق حار من حضور الحفل.

عبادي الجوهر و أصالة نصري يقدمان أغنية "زمن ماهو زماني"

وعقب تكريمه قدم الفنان عبادي الجوهر بمُشاركة المطربة أصالة نصري أغنية "زمان ماهو زماني" والتي كان قد قام من قبل بغناءها بصحبة الفنانة وردة الجزائرية وتم إصدارها عام 2012، وفور الإنتهاء من الأغنية إستقبلها الجمهور بعاصفة من التصفيق الحار.

وبدأ منذ قليل حفل "ليلة وردة" على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد"، وسيُشارك في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، والحفل تحت قيادة المايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف.
وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير عن المسيرة الفنية للفنانة وردة الجزائرية والتي تعاونت من خلالها مع كبار الشعراء والمُلحنين في مصر والوطن العربي، كما تحدث في الفيلم عدد من صُناع الأغنية من المُلحنين والشعراء.
كما حرص عدد كبير من الجمهور والمشاهير على حضور حفل "ليلة وردة" وجاء من أبرز الحضور نجلها رياض وصديقتها المقربة الفنانة نبيلة عبيد والناقد الفني طارق الشناوي والشاعر الغنائي عمر بطيشة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".