شاهدوا: لقطات من بروفة أصالة على أغنية "بتونس بيك" قبل إحيائها حفل ليلة وردة

أصالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تستعد الفنانة السورية أصالة خلال الساعات المقبلة للمشاركة في إحياء حفل "ليلة وردة" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة مجموعة من نجمات الغناء في العالم العربي.

كواليس بروفة أصالة

أجرت أصالة عدداً من البروفات استعداداً للحفل، ونشر حساب الشركة المنظمة للحفل "بنش مارك" على موقع التدوينات إكس (تويتر سابقاً) عن فيديو من بروفة أصالة على الحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وظهرت في الفيديو وهي تغني أغنية "بتونس بيك" التي من المقرر أن تقدمها في الحفل.
أغنية "بتونس بيك" هي واحدة من أشهر الأغاني التي قدمتها الفنانة الراحلة وردة، وهي من كلمات عمر بطيشة، وألحان صلاح الشرنوبي.
تفاعل الجمهور مع المقطع وأبدوا حماسهم لهذا الحفل، خاصة وأن أصالة من الأصوات المميزة التي أجادت إحياء عدد من الأغاني الشهيرة لكبار نجمات الغناء.

تفاصيل حفل ليلة وردة

حفل ليلة وردة سيُقام غداً الخميس 4 يوليو، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة طرحت خلال الأيام الماضية بالتعاون مع شركة "روتانا" أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "ثم أنا"، وضم الألبوم 9 أغنيات هي: "يمر وما يسلم، ما تهون، أمان أمان، كلك لهم، جرح العرب، الكرسي، إنسان، ثم أنا، تسألني".
وطرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي"، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: " لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»