بالفيديو وصول نانسي عجرم جدة.. شاهدوها ببروفات حفل ليلة وردة

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على الانستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على الانستغرام
وصلت الفنانة نانسي عجرم إلى المملكة العربية السعودية، وتحديداً إلى جدة للمشاركة بحفل "ليلة وردة"، من تنظيم شركة بنش مارك، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، التي ستُقام يوم 4 يوليو بمسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد". ويجمع الحفل نخبة من الفنانات، وهن الفنانة أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، عبير نعمة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف.
وكان في استقبالها الشركة المنظمة للحفل بنش مارك الذي أهداها باقة من الورد، وعلَّق حساب بنش مارك على الانستغرام على الفيديو، وكتب: "الفنانة نانسي عجرم نورت جدة، موعدنا يوم الخميس في عبادي الجوهر أرينا".
كما نشر حساب بنش مارك أيضاً فيديو لبروفات نانسي عجرم استعداداً للحفل، وكتب: "بروفة الفنانة نانسي عجرم"، ثم كتب: "اوصف حماسك لليلة وردة؟". وكانت البروفة لنانسي وهي تغني أغنية الراحلة الفنانة وردة الجزائرية "نار الغيرة".
وقد وصلت كل من الفنانة ريهام عبدالحكيم وعبير نعمة وأصالة نصري إلى جدة، وأجرين بروفات مكثفة استعداداً لهذه الليلة.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".