ليلة وردة تبدأ بحضور ابنها ونبيلة عبيد ونجوم الفن والمشاهير

وردة الجزائرية - صورة أرشيفية
وردة الجزائرية - صورة أرشيفية

بدأ منذ قليل حفل "ليلة وردة" على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد"، وسيُشارك في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، والحفل تحت قيادة المايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف.

المشاهير ونجوم الفن يحرصون على حضور حفل "ليلة وردة"

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير عن المسيرة الفنية للفنانة وردة الجزائرية والتي تعاونت من خلالها مع كبار الشعراء والمُلحنين في مصر والوطن العربي، كما تحدث في الفيلم عدد من صُناع الأغنية من المُلحنين والشعراء.
كما حرص عدد كبير من الجمهور والمشاهير على حضور حفل "ليلة وردة" وجاء من أبرز الحضور نجلها رياض وصديقتها المقربة الفنانة نبيلة عبيد والناقد الفني طارق الشناوي والشاعر الغنائي عمر بطيشة.

يمكنكم قراءة.. قبل أيام من حفل ليلة وردة.. كيف عبَّرت وردة الجزائرية عن حال الكثيرين في أغانيها؟

أصالة نصري تبدأ أولى فقرات الحفل بـ"في يوم وليلة"

وبدأت أولى فقرات الحفل المُطربة السورية أصالة نصري حيث افتتحت الحفل بتقديمها لأغنية "في يوم وليلة" والتي تعد من أشهر أغاني الفنانة وردة الجزائرية والتي تعاونت من خلالها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، كما أنه من المُنتظر أن تُقدم الفنانة أصالة نصري خلال فقرتها الغنائية العديد من أغاني الفنانة وردة الجزائرية.
يُذكر أن حفل "ليلة وردة" كان قد أعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ، والذي يأتي كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة "وردة الجزائرية" بالتزامن مع ذكرى ميلادها، من خلال تقديم أربع فنانات لباقة متنوّعة من أشهر أغاني الفنانة وردة الجزائرية والتي أحبها الجمهور، وسيصاحب الحفل برنامج فيه عرض أفلام وثائقية شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقيين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".