مبارك الهاجري يُهدي أحلام ساعته والأخيرة تفاجئه برد فعلها!

أحلام وزوجها مبارك الهاجري- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحلام وزوجها مبارك الهاجري- الصورة من حسابه على إنستغرام
تداوَل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تتلقى ساعة هدية من قِبل زوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري؛ لتفاجئه أحلام برد فعلها، وسْط تفاعل الجمهور؛ خاصة وأنه ليس الفيديو الأول بين الزوجين خلال الفترة الماضية.

أحلام تقول لمبارك الهاجري: لا يرُد الكريم إلّا اللئيم

أهدى مبارك الهاجري زوجته الفنانة أحلام ساعته، وذلك بعد أن فاجأته أحلام وهو يلتقط بعض الصور في المكان الذي يجلسون فيه، وأبدت تعليقها على الساعة التي يرتديها، مازحة معه، عن شرائه الساعة لنفسه من دون شراء أخرى لها.
وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبارك الهاجري وهو يقوم بخلع الساعة وإهدائها لزوجته أحلام وإعلانه أنها لها. وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرُد الكريم إلا اللئيم". ليبدأ في تلبيسها الساعة الجديدة ويقبّل يديها، الأمر الذي نال إعجاب كلِّ محبيهم وجمهورهم؛ معبّرين عن سعادتهم بعلاقة الزوجين ومتمنين لهم دوام السعادة والاستقرار في علاقتهما.

ولم يكن هذا أول الفيديو الذي يظهر فيه حب ورومانسية الثنائي، فقد تداول رواد مواقع التواصل أيضًا منذ أيام، ظهور مبارك الهاجري وهو يتغزل بأحلام خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟" لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".
يذكر أن تزوجت أحلام من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.

آخر أعمال أحلام

طرحت الفنانة أحلام مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية بـ "يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين".
يمكنكم متابعة بعد خطأ مناداتها بأحلام بدلاً من أنغام.. كيف تتعامل النجمات مع المواقف المحرجة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».