نجل زينة يظهر برفقة محمد رمضان في الساحل الشمالي.. هل انتهى الخلاف بينهما؟

زينة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة زينة مؤخراً عن صورة جديدة لواحدٍ من توأمها عز الدين وزين الدين، برفقة الفنان محمد رمضان، حيث نشرت صورة تجمعهما خلال تواجدهما في المنزل بالساحل الشمالي.

نجل زينة يظهر برفقة محمد رمضان

كعادة زينة حرصت على إخفاء ملامح نجلها، فظهر من ظهره وبجانبه محمد رمضان، وقام نجل زينة بتقليد حركة نمبر 1 التي اعتاد رمضان القيام بها عند التقاط العديد من الصور. وكتبت زينة تعليقاً على الصورة كشفت من خلاله على علاقتها الجيدة بمحمد رمضان وحب أولادها له قائلة: "جميع الأطفال بما فيهم أطفالي يعشقونك شهادة على لطفك الحقيقي، فحب الأطفال لا يكذب أبداً، انت تجسد المعني الحقيقي للرجل، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر، كل الاحترام لك ولعائلتك كلها".
ورد محمد رمضان على زينة في التعليقات قائلاً: "ربنا يحفظهولك هو واخوه ويحفظك لهم".
وقد أثار منشور زينة حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، فعلى ما يبدو أن خلافها مع محمد رمضان بعد مسلسل جعفر العمدة تم حله، حيث صرحت زينة بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل أنها لن تتعاون معه في أعمال فنية مرة أخرى، ومنذ هذا الوقت لم تعلق أو تدلي بأي تصريحات خاصة بعلاقتهما.

قصة وصناع جعفر العمدة

تعاونت زينة مع محمد رمضان في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وزينة؛ إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».