بسب تصرفه مع نجله.. محمد نور يتوجه بالشكر لمحمد رمضان

محمد رمضان -الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان -الصورة من حسابه على إنستغرام
توجه الفنان محمد نور بالشكر للنجم محمد رمضان، وذلك بعد استقبال الأخير لنجله في منزله، وتشاركا في مقطع فيديو على أنغام أغنيته "هناكل سوشي في الجو".

محمد نور يشكر محمد رمضان على ضيافه نجله

شارك النجم محمد نور جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو لنجله مع الفنان محمد رمضان بعد استقباله لنجل نور في منزله، وعلق على الفيديو قائلاً: "الفنان الراقي المحترم محمد رمضان قمة الأخلاق والذوق، عمر كان جنب البيت عنده في الساحل. طلب من الأمن إنه يسلم عليه ويتصور معاه رحب بيه ودخله واتصور واتكلم معاه، شكراً يا محمد عشان كده كل العالم بيحبك وأنا أولهم".
وقد رد محمد رمضان على مقطع الفيديو قائلاً: "ده ابن أخويا وحبيبي ربنا يحفظهولك ويحفظك له"، وقد انهالت التعليقات التي أشادت بتواضع النجمين نور ورمضان ومحبة الجمهور لهما.

أغنية "بمزاجي" آخر أعمال محمد رمضان

وطرح الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه "بمزاجي" عبر كل المنصات الموسيقية، واعتمد في هذه الأغنية تحديداً على طريقة الرسوم المتحركة، كان من اللافت للانتباه أن محمد رمضان لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.
من جهة أخرى يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، الذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويُجسِّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
يمكنكم متابعة محمد رمضان يعتذر عن صفعة الساحل: ضرب طفل ليس بطولة ولا رجولة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».