شاهدوا: محمد رمضان يستعرض مهاراته في كرة القدم ويحتفل على طريقة كريستيانو

محمد رمضان الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد رمضان الصورة من صفحته على إنستغرام

في لقطة نالت إعجاب الكثيرين من محبيه وجمهوره، استعرض النجم محمد رمضان مهارته في لعبة كرة القدم، من خلاله قيامه بنقلها على قدميه سريعاً، وذلك مثلما يفعل كبار لاعبي تلك اللعبة.

مهارة خاصة من محمد رمضان في كرة القدم

ووثق الفنان محمد رمضان، هذه اللقطة من خلال مقطع فيديو قصير، بثه عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وجاءت في خلفيته إحدى أغانيه الشهيرة "مفيش كده"، وفي نهاية الفيديو احتفل "رمضان" على طريقة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، والتي اعتاد على القيام بها بعد كل هدف يسجله.

يمكنكم قراءة ... ماذا قال محمد رمضان عن إمكانية تعاونه مع هيفاء وهبي؟

أحدث أغاني محمد رمضان

وطرح الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه "بمزاجي" عبر كل المنصات الموسيقية، واعتمد في هذه الأغنية تحديداً على طريقة الرسوم المتحركة، كان من اللافت للانتباه أن محمد رمضان لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.

يمكنكم قراءة: محمد رمضان يوضح سبب غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025

ملامح فيلم محمد رمضان الجديد

يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويُجسِّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».