كأنها في العشرينات.. أحدث ظهور لنرمين الفقي بعد أزمة انتحال شخصيتها 

نرمين الفقي -الصورة من حساب على إنستغرام
نرمين الفقي -الصورة من حساب على إنستغرام
ظهرت النجمة نرمين الفقي مؤخراً بإطلالة جذابة، بدت كأنها في العشرينات من عمرها، وذلك بعد تعرضها لأزمة انتحال شخص مجهول لشخصيتها بحساب يحمل اسمها وموثَّق على موقع التغريدات القصيرة "إكس".

نرمين الفقي تظهر بالطائرة مع مي سليم

شاركت النجمة نرمين الفقي صورة مع النجمة مي سليم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت مع مي سليم من داخل الطائرة، وعلقت على الصورة قائلة: "صدفة خير من ألف ميعاد، أنا ومي في نفس الطيارة وجنب بعض حبيبتي ميويه".
وقد بدت نرمين الفقي في غاية الجمال والأناقة، وقد ردت عليها مي سليم قائلة: "بحبك".

نرمين الفقي تروي تفاصيل استغلال اسمها

قررت الفنانة نرمين الفقي اللجوء إلى القضاء ضد شخص انتحل شخصيتها بحساب يحمل اسمها وموثَّق على موقع "إكس"، ويأتي ذلك بعد تفاجُئِها بتدوين شخص لمنشورات لها علاقة بالسياسة، مع أنها لا تمتلك حساباً على موقع "إكس" من الأساس!
وكشفت نرمين الفقي تفاصيل القصة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين على شاشة النهار، وقالت إنها غير نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها اكتشفت صفحة على "فيسبوك" منذ عامين تحمل اسمها ويتابعها نحو 8 ملايين شخص، مشيرة إلى أنها حررت محضراً في مباحث الإنترنت، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء وقتها.
وأكدت نرمين الفقي غضبها الشديد من استغلال اسمها على السوشيال ميديا، وقالت: "لا يحق لأي إنسان على وجه الأرض أن يتكلم باسمي سواء بخير أو بسوء، حتى إن كانوا من المعجبين، لا أمتلك صفحات أعلن من خلالها أو أحقق من ورائها أي مقابل مادي، ووجود هذه الصفحات فيه استغلال واضح لشخصي، صحيح ممكن يكونون من المعجبين، لكن في نفس الوقت بيكسبوا فلوس من ورانا، وليس من حقهم، الموضوع كارثة".
وشددت نرمين الفقي أنها ستلجأ إلى محاميها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الصفحات قائلة: "أنا كتبت وقولت على صفحتي من الفجر والبجاحة إن الناس يعملوا كدا، وأنا أول مرة في حياتي أقول لفظ غير لائق، ومضايقة لكن في نفس الوقت مقدرتش، والشجاع أو الشجاعة اللي بيتكلموا باسمي يظهروا ويقولوا اللي هما عايزينه لو كانوا رجالة، بدل ما يتخفوا وراء الناس".
يمكنكم متابعة في يوم ميلادها: صيحات جمالية شبابية من وحي نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي

تستعد نرمين الفقي، لتقديم مسرحية "ميوزكال سكول" مع النجم محمد هنيدي، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 من يوليو إلى 25 من أغسطس المقبل.
المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: محمد ثروت، ومحمود حافظ، ونانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.
كما شاركت الفقي خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل "محارب" مع النجم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وآخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».