شقيق شيرين عبد الوهاب بعد أنباء عودتها لحسام حبيب: عملت اللي عليا

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

في أول تلميح لصحة أنباء مغادرة شيرين عبد الوهاب مقر العلاج وعودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب، نشر شقيقها محمد رسالة أقرب لتبرئة الذمة، مؤكدا إنه فعل كل ما يستطيع، ولكن لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم.

وأضاف محمد عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وانت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم.

وتم تداول أنباء نقلا عن مصادر مقربة من شيرين تؤكد مغادرتها مقر العلاج التابع لطبيبها الخاص دكتور عبد النبيل مقصود، وتركت أهلها ووالدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب، وعادت لحسام حبيب مجددًا رافضة العلاج والمساندة التي كانت قدمتها لها أسرتها التي احتوتها رغم كل الخلافات التي كانت بينهم!

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وافقت على الصلح مع حسام حبيب أمام النيابة العامة المصرية يوم 10 يوليو الجاري، بعد سماع اقوالها في تحقيقين الأول بلاغها ضد زوجها السابق حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها داخل الاستديو والاستيلاء على حقيبتها الشخصية، والبلاغ الثاني المقدم من حبيب ضدها ويتهمها فيه بتحطيم استديو يشارك في ملكيته.

شيرين عبد الوهاب وصلت مقر التحقيق في نيابة القاهرة الجديدة مرتدية رداء رياضي باللون الأسود، ونظارة كبيرة تخفي ملامح وجهها وكأب اسود لتغطية شعرها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان منع تصويرها، وكان لافتا خروجها أكثر من مرة من غرفة التحقيق للحصول على قسط من الراحة، ورافقتها مساعدة خاصة واظبت على منحها الدواء ووسادة طبية للتخفيف من آلام الرقبة.

شاهدي المزيد: نجوم الفن والإعلام اختلفوا: شيرين وحسام منْ الجاني ومنْ المجني عليه؟

وحسب مصادر مقربة تواجد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين لدعمها أثناء التحقيق، كما تواجد شاهد عيان طلبت شيرين عبد الوهاب سماع أقواله، بينما لم تظهر ابنة شيرين هنا، وتردد سابقا أن حسام حبيب طلب استدعائها لسماع أقوالها.

وقالت شيرين في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

وأضافت شيرين: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستديو.

وفور مغادرة شيرين عبد الوهاب مقر النيابة العامة تم استدعاء حسام حبيب لسماع أقواله مجددا فيما نسب إليه من اتهامات، وتردد ان حبيب سيطلب الصلح والتنازل عن بلاغه المقدم ضد زوجته السابقة بشرط أن تتنازل هي الأخرى عن البلاغ المقدم ضده.

ونجح شقيق شيرين عبد الوهاب وقتها في اصطحابها إلى منزل العائلة، وتم اقناعها بالخضوع للعلاج، وبدء صفحة جديدة تستعيد فيها وهجها الفني، وأعلنت شيرين اعتذارها عن عدم تقديم حفلها في بيروت، وقيل وقتها أنها تخضع للعلاج تمهيدا لاستئناف تسجيل ألبومها الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».