حنان مطاوع تشارك الجمهور بصورة من إجازتها في باريس

حنان مطاوع- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً جديدة لها أثناء إجازتها في باريس.

إجازة حنان مطاوع في باريس

ظهرت حنان مطاوع في الصورة أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، وفضّلت أن ترتدي إطلالة بسيطة باللون الأسود، ولم تتكلف في استخدام المكياج ومساحيق التجميل، وكتبت على الصورة تعليقاً قالت فيه: "وقت مستقطع من الزمن".
وقد تفاعل الجمهور مع الصورة، وأضافوا العديد من التعليقات، وتمنوا من خلالها إجازة سعيدة وممتعة لحنان مطاوع.
تردد خلال الفترة الماضية أنه وقع اختيار صناع مسلسل الفنان عمرو سعد الجديد "سيدي مكين"، الذي سيتم عرضه في موسم رمضان 2025، على الفنانة حنان مطاوع؛ لتكون أولى المرشحات لتقديم أحد أدوار البطولة النسائية في العمل، لكنها حتى الآن لم تحسم موقفها من المشاركة في هذا العمل.

حنان مطاوع تستعد لمسلسل "تقاطع طرق"

وفي سياقٍ آخر، بدأت حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد "تقاطع طرق" الذي تعاقدت على بطولته مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ومن تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن، لتخوض به منافسات موسم الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد النجاح والانتشار الكبير الذي حققته العام الماضي بمسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي.
وانتهت حنان مطاوع مؤخراً من تصوير فيلم "هابي بيرث داي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، والطفلة ضحى، والفيلم من تأليف سارة جوهر ومحمد دياب وإخراج سارة جوهر، وتعود حنان مطاوع بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر"، والذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».