محمد شاهين بطل أمام حنان مطاوع في تقاطع طرق ومنى زكي في رزق الهبل

محمد شاهين- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد شاهين- الصورة من حسابه على إنستغرام

بدأ القائمون على مسلسل "تقاطع طرق" للفنانة حنان مطاوع التحضيرات الخاصة بالعمل، وذلك تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وعلمت "سيدتي" أن صناع العمل رشحوا الفنان محمد شاهين لتقديم دور البطولة أمام حنان مطاوع، ومن المقرر الاتفاق معه على التفاصيل كافة، وإبرام التعاقد بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

عرض "تقاطع طرق" في موسم الأوف سيزون

مسلسل "تقاطع طرق" من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ومقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، لتسجل حنان مطاوع تواجدها في المنافسات خارج شهر رمضان للعام الثاني على التوالي بعدما قدمت مسلسل "صوت وصورة"، الذي تم عرضه في شهر أكتوبر من العام الماضي مع الشركة المنتجة نفسها.

 

يمكنكِ قراءة.. حنان مطاوع بطلة تقاطع طرق والعرض قبل نهاية العام
وفي سياقٍ مختلف، يستعد الفنان محمد شاهين لبدء تصوير دوره في فيلم "رزق الهبل" خلال الأسابيع المقبلة، حيث يقدم فيه دور البطولة أمام الفنانة منى زكي؛ إذ يجسد خلال أحداث العمل دور زوج منى زكي، ويشارك في بطولة الفيلم رحمة أحمد، طه دسوقي، إنتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

 

محمد شاهين ولحظة غضب في رمضان الماضي

شارك محمد شاهين في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "لحظة غضب" من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it، حيث جمعه العمل بالفنانة صبا مبارك، وشارك في بطولته: علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس، وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

اقرئي أيضاً.. منى زكي تكسر حالة الدراما في أعمالها وتخوض تجربة كوميدية
يُذكر أن محمد شاهين ظهر كضيف شرف خلال أحداث فيلم "مقسوم" الذي عُرض في شهر يناير الماضي، والعمل بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، والمخرج هاني خليفة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".