تفاصيل حفل زفاف بشرى.. الأربعاء في الساحل الشمالي

بشرى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
بشرى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تحتفل الفنانة بشرى بزواجها من رجل أعمال بعيد عن الوسط الفني، يوم الأربعاء 31 يوليو، بأحد الأماكن الخاصة في الساحل الشمالي، وسط حضور سيقتصر على الأصدقاء المقربين فقط، في مراسم أقرب لحفل عشاء خاص.

وأشارت مصادر مقربة من بشرى، إلى أن الفنانة المصرية لا تتكتم تفاصيل الحفل أو هوية العريس كما يظن البعض، ولكنها ترغب في المزيد من الخصوصية، وهو ما عبرت عنه سابقا أثناء تقديم التهنئة للثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، وتوقفها أكثر من مرة لإبداء الإعجاب بقدرتهما على فرض إطار من السرية على تفاصيل حفل زفافهما.

يذكر أن بشرى اعترفت صراحة أثناء تواجدها مؤخرا في مهرجان عمان السينمائي بالإعجاب بتجربة الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في التكتم على علاقتهما العاطفية وتفاصيل حفل زفافهما ووجهت لهما التهنئة على الزواج، وقالت إنها ستنتظر منهما رد التهنئة قريبا في أول إشارة لاحتمال زواجها للمرة الثالثة بعد عام واحد من انفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل.

وقالت بشرى: أقول ليهم برافو عليكوا أنكم تكتمتم قصة الحب وتفاصيل الزفاف أطول وقت ممكن.

أضافت بشرى: بصراحة العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفين قبل ما تظهر للناس لأن ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف.

وتابعت ملمحة لقرب إعلان خبر ارتباطها عاطفيا قائلة:ألف مبروك ليكوا.. وإن شاء الله أنا أحصالكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم.

يذكر أن بشرى خاضت تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.

وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول تزوجت الفنانة بشرى من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

آخر أعمال الفنانة بشرى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عرض مطلع العام الجاري وشاركها البطولة: نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، لقاء سويدان، ومن إخراج شادي أبو شادي

تابعي المزيد: بشرى تعلن استعدادها للزواج قريبا فما علاقة دانييلا رحمة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».