بوسي: أحتاج لمنتج يجازف ويصدق موهبتي الاستعراضية

بوسي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
بوسي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت المطربة بوسي أسباب ابتعادها عن التمثيل منذ تقديم آخر أعمالها "الحساب يجمع" أمام النجمة يسرا عام 2017، مؤكدة أنها قررت التركيز في مجال عملها الأصلي وهو الغناء، والعودة إلى التمثيل إذا اتيحت لها فرصة تقديم فيلم استعراضي يقدم موهبتها بالشكل اللائق.

وأضافت المطربة بوسي في حوارها مع جيهان عبد الله، لبرنامج «أجمد 7» عبر إذاعة NogoumFM: هذه الفترة مركزة في الغناء وله حق عليّ وهي مهنتي الأساسية وبحب الغناء جدا، وأخر أعمالي كان مسلسل (الحساب يجمع) مع الفنانة الكبيرة يسرا، وكان حاجة كبيرة جدا والناس كلهم أشادوا بي الحقيقة، ولذلك لا أريد أن أفسد هذه الصورة، وما يعرض عليّ حاليا ليس الأفضل وقلت أركز في تقديم أغاني أكثر.

وتابعت بوسي قائلة: وأنا بحب الاستعراض جدا وهذا جانب جديد لم يكتشفه أحد في وهي هواية عندي وبحاول أظهرها في الأغاني والكليبات نفسي أقدم فيلم غنائي استعراضي وهو طبعا محتاج منتج يجازف ويصدق موهبتي، ولكن حاليا الموضوع صعب.

بوسي ترفض المقارنة مع أي فنانة أخرى

ورفضت بوسي وضع نفسها في مقارنة مع أي فنانة أخرى على الساحة، قائلة: «كل فنانة لها الاستايل ولون مختلف والحمدلله أنا مميزة في منطقتي وصوتي لو مش مميز لم أكن سأنجح، ولن تجدي مثلا فنان مثل حسين الجسيمي أو بهاء سلطان وأحمد سعد هؤلاء الفنانين لهم نبرة وطريقة غناء معينة جعلتهم في مكانة مختلفة عند الجمهور.

وتطرقت بوسي للحديث عن الشائعات، التي طالت حياتها الخاصة قائلة: مشكلة الناس اللي بيسمعوه من طرف واحد بيصدقوه ولا يسمعون للطرف الآخر للأسف، أنا في النهاية أرد بشغلي وليست حياتي الشخصية، وفي النهاية إحنا بني آدمين نخطئ ونتعلم من أخطائنا، ومع ذلك مهما كان عندنا مشاكل لازم نطلع في أحسن صورة عشان الجمهور ليس له ذنب يعيش مشاكلنا.

شاهدي المزيد: حقيقة عودة بوسي لعصمة زوجها السابق هشام ربيع إليكم التفاصيل

وعن إمكانية تقديمها لدويتو مع الفنان محمد رمضان، قالت بوسي: هو له استايل مختلف وأغانيه بتنجح وعاملة إيرادات قوية ويشرفني تقديم أغنية دويتو معه وليس لدي مانع تماما، ورأينا الدويتو بينه وبين الفنانة أنغام وكان غير متوقع ولما اتعمل كان رائعا والتوليفة عجبت الناس كلها.

وعن تعاونها مؤخرا في أغنية ناجحة مع الفنان عزيز الشافعي، قالت: إحنا بننجح سوا أنا وعزيز وأغانيه بمثابة توليفة الحظ، وأيضا نجحت مع ملحنين أخرين مثل مدين ومحمد عبد المنعم، والحمدلله أنا وشي حلو عليهم وهما وشهم حلو عليّ.

وعن أغاني الدويتو الشهيرة مع الفنان محمود الليثي، قالت: بحاول أغير صورة البدايات وأغير جلدي كما يقال، ولذلك لا يرانا الجمهور نغني مع بعض حاليا لأننا جبنا سقف الأغاني الدويتو بيننا، وكنا نتحدث مع بعض قريب وقلت ياريت نرجع نقدم حاجة جديدة ولا نكرر أنفسنا، أنا أقدر أغني كل الألوان وربنا منحني هذه الموهبة، وأسعى لتقديم أشكال غير متوقعة يراني فيها الجمهور الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».