رحمة رياض لـ سيدتي: أسعى للنجاح في الأمومة والفن بنفس الوقت

رحمة رياض - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
رحمة رياض - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

في حفل ضخم مكتمل العدد، تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض، الى جانب الفنانين آدم وجورج وسوف، على مسرح الفوروم دو بيروت في لبنان، فأدت باقة مميزة من أجمل الأغنيات اللبنانية والعراقية والخليجية، من بينها معقول إنساك وما في ليل والكوكب وطالعة من بيت أبوها وكلام الحب. وقد أشعلت رحمة رياض الأجواء، وتفاعل معها الجمهور بطريقة رائعة فشاركها غناء أجمل أغنياتها، فيما اختتمت وصلتها الغنائية بأغنية يا بيروت، ورُفعت الأعلام اللبنانية أثناء أدائها الأغنية. وعلى هامش الحفل، كان لسيدتي لقاء خاطف مع الفنانة رحمة رياض، وهذا ما جاء فيه.

حوار: يولا خضرا

في سؤال عن تعاونها مع بابجي آب، وإطلاق أغنية "أني أساسية" التي جاءت ثمرة هذا التعاون، أبدت رحمة رياض سعادتها الكبيرة بهذا التعاون، بخاصة أنها تعتبر بابجي لعبة شبابية ورائجة جداً بين الفئات الشبابية، وقالت: دخلت عالم الشباب من خلال أني أساسية، وأتمنى أن تلاقي الأغنية النجاح.

جورج وسوف يقود فريق رحمة رياض في لعبة بابجي

كذلك، أجابت رحمة رياض عن سؤال سيدتي بأنها لو في يدها تشكيل فريق من نجوم الغناء العربي تخوض معهم مغامرات لعبة بابجي، ستختار كلاً من زملائها ناصيف زيتون، وآدم وجورج وسوف اللذين شاركتهما حفل الفوروم دو بيروت.

رحمة رياض تتحدث عن ابنتها عالية

وتحدثت رحمة رياض عن ابنتها عالية، وما إذا كان لتجربة الحمل والولادة أثر على نشاطها الفني، وقالت أن عالية عززت لديها الحماسة للقاء جمهورها مجدداً، بخاصة أنها غابت لفترة قصيرة بعد إنجابها لابنتها، متمنية أن تكون أماً ناجحة وفنانة ناجحة في الوقت نفسه، وهذا ما ستسعى إليه.

ونظراً الى أنها تعيش الأمومة للمرة الأولى مع ابنتها عالية، أكدت رحمة رياض لسيدتي في إجابة عن سؤال إن كانت تخطط لإصدار أغنية للأطفال في المستقبل، أنها تطمح بشدة الى ذلك، إلا أن إصدار مثل هذه الأغنيات، يتطلب جهداً كبيراً ووقتاً وحسن اختيار كل من اللحن والكلام.

تابعي المزيد: رحمة رياض بحفل كامل العدد مع جورج وسوف وآدم في بيروت..خاص لسيدتي بالفيديو والصور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».