بعد تصدرها الترند بسبب خلع ابنتها الحجاب : مروة عبد المنعم ليست الوحيدة المثيرة للجدل

مروة عبد المنعم - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مروة عبد المنعم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

واصلت الفنانة مروة عبد المنعم تصدر قائمة الأكثر بحثا على محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عن كواليس خلع ابنتها للحجاب بعد تجربة احتشام "قصيرة جدا"، لتعيد للواجهة أزمة تصريحات نجمات الفن عن الحجاب بنفس توقيت تصريحات مماثلة صدرت عن الفنانة نجوى فؤاد بالتزامن مع أراء صادمة قدمتها الفنانة إلهام شاهين حول قضية التعارض بين أداء العبادات على حساب العمل.

مروة عبدالمنعم بدأت الأزمة بتصريحات في بودكاست «أمل غرايبة» قالت فيها: أنا بتكلم مع ربنا وبقرأ رسايله وبفهم هو بيقولي إيه، اللي بيني وبين ربنا مش بالحجاب، وأنا هدخل الجنة برحمة ربنا وبالصلاة، وفي القبر سأسأل عن الصلاة.

وأضافت: بنتي عندها 14 سنة ولما خلعت الحجاب الناس اتهمتني بالكفر وإني هدخل النار، قولت لبنتي إنتي هتخلعي الحجاب بس بتعاندي عشان ما تطلعيش رجعتي في كلامك.

تصريحات مروة عبد المنعم تزامنت مع تصريح الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد عن عزمها اعتزال الفن وارتداء الحجاب وأداء فريضة الحج، والتحول لنموذج الفنانة عبلة كامل، بشرط العثور على مصدر دخل ثابت تنفق منه.

شروط نجوى فؤاد لارتداء الحجاب

نجوى فؤاد ضيفة على الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج «تابوو»، وخلال اللقاء أجابت نجوى فؤاد على أسئلة نزار الفارس ومنها سؤال كم تحتاج في الشهر من أموال يدفعها هو لها حتى ترتدي الحجاب؟ وردت نجوى فؤاد: أوافق ألبس الحجاب، لو اتوفر لي مرتب شهري أعرف أفتح منه بيت كويس.

 

 

وزارة الأوقاف، ردت على التصريحات المثيرة للجدل مؤكدًة عبر بيان قصير إن الله هو من يحدد أهمية العبادات وليس البشر، ودعت إلى ضرورة الاستناد إلى العلم الشرعي الصحيح قبل التحدث في مثل هذه الأمور الحساسة، ونوهّت إلى أن التقليل من أهمية العبادات لا يصح في الشريعة الإسلامية.

وأوضح البيان أن الحجاب ورد ذكره في كتب الشريعة، وحذرت من الاستهانة بالأوامر الإلهية والاكتفاء بالاعتماد على رحمة الله دون الامتثال لأوامره، وأضاف البيان أن الإيمان الحق يتطلب التمسك بجميع أوامر الله.
تابعي المزيد: فيديو.. مروة عبد المنعم: الطلاق كان أصعب من قضية القتل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»