النجمتان بشرى ومروة عبد المنعم بنفس الفستان.. من ارتدته أفضل؟

بشرى- الصورة من حسابها على إنستغرام
بشرى- الصورة من حسابها على إنستغرام

تحرص كل نجمة على الظهور بإطلالات متفردة تتناسب مع أذواقهن، وفي بعض الأحيان، قد تتشابه أذواق النجمات، فيقعن في فخ التكرار، ولكن يبدو أن الأمر مختلف بين بشرى ومروة عبد المنعم، حيث ظهرت كل منهما بفستان متماثل، مع بعض التغييرات في النقشة الخاصة بالفستان، والحقيقة أن النجمتين قامتا بشراء الفستان معاً في نفس الوقت.
ولذلك قامت النجمة مروة عبد المنعم بالتعليق على صورة بشرى بهذا الفستان مازحة: "بطلي بقي يا بشرى تقلديني في فساتيني وشياكتي"، لترد عليها بشرى بالقول: "يا دي الزهايمر المبكر!!! يا بنتي ما إحنا دافنينه سوا قصدي شارينه سوا من مدام حنان أمين!! مش قلتلك تاخدي الدوا يا بنتي... ثم إنتي اشتريتي لون وأنا اشتريت لون تاني عشان نعمل بيهم tiktok فوازير مناسبات... أنا أعمل صابرين وانتي تعملي هالة فؤاد".
فما القصّة وراء هذا الفستان؟ لنتعرف معاً على تفاصيل الإطلالة التي جمعت بين مروة عبد المنعم وبشرى، ونترك لكِ الحكم من صاحبة الإطلالة الأجمل.

إطلالة بشرى بالفستان المنقّط


منذ أيام قليلة، نشرت النجمة بشرى صورة لها بفستان أسود مزين بطبعات الورود باللون الزهري مع أوراق الشجر البيج، مع طبقة شفافة بصيحة نقاط البولكا وبأكمام قصيرة واسعة، مما لفت الأنظار لأناقتها وجاذبيتها بهذا التصميم.
تميز الفستان بقصته القصيرة والواسعة، ليتناسب مع أجواء موسم الصيف التي تتطلب تصاميم مريحة وعملية تنبض بالحياة، ومع هذا الفستان، اعتمدت بشرى تسريحة الشعر المرفوعة، ونسقت بعض المجوهرات الناعمة، التي شملت أقراط حلقات صغيرة، وخاتم ذهب برّاق.

إطلالة مروة عبد المنعم بالفستان ذاته


قبل أكثر من شهر، ظهرت النجمة مروة عبد المنعم بالفستان ذاته، والذي تميز بتصميمه الأنيق والبسيط الذي يجمع بين الأنوثة والحيوية، ولكن فستان مروة عبد المنعم مزين بنقشات الورود باللون الأحمر وأوراق الشجر البيج على القماش الأسود، مع طبقة من القماش الأسود الشفاف والمنقّط.
وقد اختلف اختيار مروة عبد المنعم للمجوهرات عن بشرى، حيث نسقت معه سلاسل ذهب بأطوال مختلفة، وساعة ذهبية، وخاتم ذهب كبير، فضلاً عن تسريحة الشعر المنسدل الناعمة.

تفاصيل فستان بشرى ومروة عبد المنعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan amin (@h.aminboutique)


الفستان الذي اختارته كل من بشرى ومروة عبد المنعم هو من توقيع المصممة المصرية حنان أمين، وكانت قد كشفت الستار عنه منذ عام 2021، ولكن يبدو أنه نال إعجاب النجمتين حينما تواجدا معاً في متجر المصممة، وقررا شراءه في نفس الوقت.
آخرهم بشرى.. مشاهير احتفلوا بزفافهم وسط أجواء الطبيعة على البحر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan amin (@h.aminboutique)


عند النظر إلى تفاصيل الفستان، فسوف تكتشفي أنه مصنوع من قماش الساتان الأسود، وتبدو طبعات الورود لامعة قليلاً، مع حزام ساتان حول الخصر بربطة طويلة تنسدل على الفستان، وهو بطول متوسط، وتنورة واسعة، وقدمته المصممة بأكثر من نقشة، ما بين الورود ونقاط البولكا، ويتميز الفستان بقصته المميزة والألوان المتناغمة، ما يجعله خياراً مثالياً في المناسبات الرسمية والحفلات.
ما رأيك، من صاحبة الإطلالة الأجمل والأكثر أناقة بهذا الفستان، مروة عبد المنعم أم بشرى؟
شاهدي مروة عبد المنعم تطالب بشرى بعدم تقليدها.. ما القصة؟