لهذه الأسباب تختار النجمات الفستان الفوشيا في السهرات

درة زروق بفستان فوشيا -الصورة من حسابها  على إنستغرام
درة زروق بفستان فوشيا -الصورة من حسابها على إنستغرام

تُعَدُّ ألوان الأزياء من العوامل الأساسية التي تؤثر في الإطلالات، ومن بين الألوان التي أثبتت حضورها القوي على السجادة الحمراء وبإطلالات النجمات في السهرات والمناسبات هو اللون الفوشيا؛ فهو ليس مجرد لون جريء، بل يتمتع بجاذبية وأناقة خاصة، فما الأسباب التي تجعل الفستان الفوشيا خياراً مفضلاً للنجمات؟ لنطالع أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة الفوشيا، ونكتشف الأسباب وراء اختيارهن له.

هناك 6 أسباب تجعل النجمات يخترن إطلالاتهن في السهرات والمناسبات الرسمية على السجادة الحمراء من هذا اللون وهي على الشكل التالي: 

1- تأثير اللون الزهري أمام الكاميرا


من المعروف أن الألوان الزاهية والمشرقة تظهر بشكل لافت على الكاميرات، وأبرزها اللون الفوشيا الذي يساعد في خلق تباين مثير مع خلفيات السهرات أو المناسبات؛ ما يجعله مثالياً لالتقاط الصور، وبالتالي فإن النجمات اللواتي يرتدين هذا اللون سيصبحن محط أنظار عدسات الكاميرا أينما ذهبن.
تألقت هنا الزاهد بفستان فوشيا مفعم بالأنوثة والحيوية من توقيع تايا كوتور Taya Couture بحمالات وقصة تحدد الخصر، مع تنورة بقصة واسعة وشق أمامي طويل، وأكملته بالمجوهرات الماسية والحذاء الفضي.

2- تعبير عن التفاؤل والحيوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 


يرمز اللون الفوشيا إلى التفاؤل والطاقة والحيوية، وعندما ترتدي نجمة هذا اللون، فإنها تنقل رسالة إيجابية للحضور، وتجعل الأجواء أكثر حيوية وإشراقاً، وخاصةً في موسم الصيف الذي يتطلب إطلالات نابضة بالحياة والمرح تعكس شخصية من ترتديه، وهو لون مبهج مثالي للحفلات الغنائية.
ولذلك اختارت نانسي عجرم فستان فوشيا براقاً في أحدث حفلاتها؛ لتتألق بإطلالة حيوية وشبابية مبهجة، تتناسب مع أجواء الحفل، وهو من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتميز بلمسة شخصية، حيث يظهر اسم نانسي على الفستان مفرغاً من أعلى.

3- ثمة درجات لونية تلائم مختلف ألوان البشرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

يُعَدُّ الفوشيا من الألوان التي يمكن أن يناسب مجموعة واسعة من ألوان البشرة، من درجات البشرة الفاتحة إلى الداكنة؛ إذ يوفر تبايناً يبرز جمال لون البشرة، ما يجعله خياراً جذاباً للكثير من النجمات اللواتي يحرصن على اختيار ما يتناسب مع لون بشرتهن.
تتمتع النجمة بلقيس فتحي ببشرة حنطية، وقد اختارت الفستان الفوشيا الذي منحها جاذبية وأناقة خاصة، بتصميم رقيق ومفعم بالأنوثة مع لمسات الفضي والتنورة بالقصة الواسعة، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
شاهدي فساتين بحمالات رفيعة.. خيار النجمات المفضل في الصيف

4- هو اللون الأكثر ارتباطاً بالأنوثة


عادةً ما يتم الربط بين درجات اللون الوردي أو الزهري وبين المرأة؛ فهو لون يرمز للأنوثة دوماً بمختلف درجاته، ولذلك فإن ارتداءك للون الفوشيا سيمنحك المزيد من الرقة والأنوثة ليعكس شخصيتك.
تميزت إطلالة نسرين طافش باللون الفوشيا بالأنوثة والجاذبية، بفضل تصميمه الذي يبرز انحناءات قوامها المثالي، بياقة القلب مع قصة تحدد الخصر وتنورة بتصميم حورية البحر.

5- الرغبة في التجديد والابتعاد عن التقليد


عادةً ما تبحث النجمات عن إطلالات متجددة وغير تقليدية، ويقدم اللون الفوشيا عنصر المفاجأة والتجديد؛ ليحقق هذا الغرض، وخاصةً بعد سيطرة الألوان الكلاسيكية والمحايدة على الموضة لسنوات طويلة، مثل الأبيض والأسود وغيرهما.
لفتتنا إطلالة كارول سماحة بالفستان الفوشيا المميز بقصة عصرية ولافتة تناسبت معها بشكل كبير، وهو جريء وعصري يتناسب مع أجواء حفلات الصيف، مع تنورة ناعمة بشق جانبي طويل.

6- هو لون يعكس الثقة بالنفس والجرأة

الفوشيا هو لون قوي وجريء يعكس شخصية واثقة وغير تقليدية، وعندما ترتدي النجمات فستاناً بهذا اللون؛ فإنها تعبر عن ثقة عالية في النفس، وقدرة على التميز في أي مناسبة، حيث يساعد هذا اللون في جذب الانتباه والتفرد، وهو ما تريده النجمات دائماً في السهرات.
في إطلالة جذابة وأنيقة، تألقت درة زروق بفستان سهرة فوشيا يتسم بالنعومة والرقة، بقماش الساتان وبقصة بسيطة مع حمالات رفيعة وشق أمامي طويل، ونسَّقت معه حقيبة باللون الأبيض وحذاءً شفافاً.
أبرزها الحزام.. تعرفي إلى 7 طرق تتبعها أصالة لإبراز الخصر النحيل