استوحي من إطلالات نجوى كرم باللون الأزرق ما يناسبك هذا الصيف

نجوى كرم- الصورة من  حسابها على إنستغرام
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعتبر نجوى كرم واحدة من أبرز نجمات الفن في العالم العربي، ليس فقط بسبب صوتها المميز وأغانيها الشهيرة، بل بفضل أسلوبها الفريد والأنيق في اختيار أزيائها وإطلالاتها، ويُعد الأزرق من بين الألوان التي تبرز بها إطلالاتها بشكل لافت، ليمنحها سحراً وجاذبية خاصة لا تُقاوم.
طالعي أجمل إطلالات نجوى كرم باللون الأزرق التي تجمع بين الأناقة والرقي، لتستوحي منها أفكاراً تناسبك في مختلف الأوقات.

نجوى كرم بالفستان الأزرق مع الحزام الذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


في حفلاتها الغنائية، لا تتردد نجوى كرم في اعتماد الفساتين الساحرة باللون الأزرق، والذي يمنحها إطلالات ملكية راقية، لتسرق الأضواء بأناقتها وأنوثتها، وفي حفلها بالمغرب، اعتمدت نجوى كرم فستاناً أزرق بقصّة واسعة مع حزام ذهبي عريض يحدد الخصر، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، تميز بقصّة مزينة بوشاح طويل ينسدل حتى الأرض، وتنورة بثنيات وطيّات، وبقصة تتسع من أسفل.

إطلالة نجوى كرم بالأزرق اللامع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


خطفت نجوى كرم الأنظار مؤخراً بإطلالة جذابة باللون الأزرق اللامع، تجمع بين الكروب توب والبنطلون الضيق الذي يتسع من أسفل، وكذلك الأكمام المنفصلة عن التوب بنفس اللون والقماش، وتميزت بالفخامة والعصرية، وأضافت لها مجوهرات ذهب أبيض ماسية من Yessayan، تتألف من قلادة تشوكر طبقات وأقراط Hoops كبيرة، بالإضافة إلى الخواتم المتعددة.

إطلالة نجوى كرم تحاكي سندريلا باللون الفيروزي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


يُعد اللون الفيروزي من أكثر درجات الأزرق سحراً وجاذبية، وقد اختارت نجوى كرم في إحدى حفلاتها فستاناً باللون الفيروزي الأخاذ، وبقصة منفوشة، لتحاكي إطلالات سندريلا التي تبهرنا دوماً، تميز بنعومته وفخامته في نفس الوقت، بالتنورة التول، ونسَّقت معه مجوهرات ذهبية تزيد من سحره وجاذبيته.
إليكِ تفاصيل فستان زفاف نجوى كرم الذي أطلت به في حفلها برومانيا

الفستان الأزرق بلمسات الريش من وحي نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


نتذكر هذه الإطلالة التي تجمع بين الفخامة والأنوثة، حيث اختارت نجوى كرم فستاناً أزرق بقصّة منفوشة مع تنورة طبقات وحزام بنفس قماش الفستان، وزاد سحره مع لمسات الريش التي تزين منطقة الصدر، وهو من توقيع أحد المصممين المفضلين لديها، وهو المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، وأكملت سحر الفستان بأقراط سلسلة الجنزير الطويلة والمرصعة بالألماس والحجر الأزرق الذي يتناغم مع لون الثوب.

نجوى كرم تنسق الكنزة الزرقاء مع الجينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


إطلالة بسيطة وعصرية تناسب الأوقات النهارية من وحي نجوى كرم، حيث نسَّقت كنزة مزخرفة بالأزرق والأسود وبأكمام قصيرة منفوخة وياقة مرتفعة لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، مع بنطلون جينز داكن بقصّة واسعة، ويمكن اعتماد مثل هذا اللوك في المساء أيضاً، حيث يتسم بالأناقة ليناسب مختلف الأوقات.

أنوثة نجوى كرم بالفستان الأزرق بقصّة حورية البحر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


على الرغم من مرور عدة سنوات على هذه الإطلالة، ولكننا لا ننساها، بفضل هذا الفستان الأزرق الفخم بقصّة حورية البحر، الذي منحها أنوثة وجاذبية لا تقاوم، وتميز الفستان بقماشه البرّاق الذي يزيد من فخامته، مع لمسة أنثوية بالفيونكة التي تزينه من الخلف، وهو من توقيع مصممها المفضل رامي قاضي Rami Kadi، ونسَّقت معه طاقم مجوهرات ذهب أبيض مرصعاً بالألماس ليكمل أناقته وجاذبيته.

الكنزة الزرقاء مع التنورة الوردي بأسلوب نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


يُعتبر تنسيق الألوان من المهام الصعبة، ولكن لدى نجوى كرم قدرة على تنسيق قطع مميزة بألوان جذابة معاً، مثل هذا اللوك بالكنزة الزرقاء المنقوشة بالأكمام الواسعة والربطة حول الخصر، والتي نسَّقتها مع تنورة وردي بقصّة A Line منحتها أنوثةً ورقةً، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة بدرجة ناعمة من اللون الوردي تتناغم مع الأزياء.
شاهدي فساتين بحمالات رفيعة.. خيار النجمات المفضل في الصيف