بعد دخولها عالم الموضة.. شاهدي أجمل إطلالات درة زروق

 درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعد درة زروق من أكثر النجمات العربيات اللواتي يتمتعن بذوق رفيع وأناقة خاصة في اختيار الأزياء، وعادةً ما تبدو إطلالاتهن موفقة، فلا نجد الكثير من الجدل حول أزيائها وفساتينها، وخاصةً على السجادة الحمراء، على عكس كثير من النجمات الأخريات، وربما يرجع هذا لذوقها الرفيع في اختيار التصاميم التي تتلاءم معها دوماً، حيث تتمتع بحس راقٍ وأسلوب جذاب في مختلف إطلالاتها، وهو ما ينبع عن عشقها للموضة والأزياء، هذا العالم الملىء بالسحر والإبهار.
وحتى ترضي شغفها بالموضة، أعلنت درة منذ أسابيع عن إطلاقها دار أزياء خاصة بها يحمل اسمها Maison Dorra Zarrouk، وكشفت عن بعض من تصاميمها المميزة التي تبدأ بها رحلتها في التصميم، وبهذه المناسبة، نطلعك على أجمل إطلالات درة زروق، بما فيها التصاميم الأولى التي ظهرت بها.

إطلالة ساحرة باللون الأزرق من توقيع درة زروق


نشرت درة زروق هذه الصورة المميزة بفستان أزرق ملكي يخطف الأنفاس، وعلقت عليها: "مجموعتي الحصرية للملابس الجاهزة Sophie ss24"، وتمتع الفستان بتصميم قصير وأنثوي بصيحة الكورسيه التي تحدد الجسم مع ياقة القلب، مزيناً بفيونكة على أحد الجانبين أسفل الخصر مباشرةً لتضيف لمسة أنثوية جذابة للتصميم، ونسقت معها قلادة مرصعة بحجر أزرق تتناغم معها، وقطع مجوهرات أخرى ذهبية.

درة زروق حورية بحر بالأسود


هذه الإطلالة المستوحاة من حورية البحر باللون الأسود ضمن تصاميم درة زروق التي خطفت الأنظار بأناقتها وأنوثتها، وهو عبارة عن توب كورسيه مع تنورة بربطة أمامية وشق أمامي طويل، تتسم بالأنوثة والجاذبية، مع أناقة اللون الأسود، وتميز التصميم بالقصّة التي تحدد الخصر لتناسب صاحبات القوام الممشوق، وأكملتها بلمسات ناعمة بالأساور الذهبية.

الفستان الكلاسيكي الأبيض بأسلوب درة


على الرغم من عشقها للموضة والتجديد، لكن هناك ما يجذبها أحياناً للطابع الكلاسيكي الراقي، والفساتين التي تتسم بالأنوثة بقماش الدانتيل والأقمشة المخرمة مثل الجبير، كهذا الفستان الذي صممته باللون الأبيض ليعبر عن امرأة جذابة رومانسية تميل إلى البساطة والرقة في إطلالاتها، تميز بتصميمه الناعم والقصّة الطويلة، وزينته بمجوهرات ذهبية.
شاهدي أجمل الأزياء المطبعة من وحي درة زروق

إطلالة درة زروق بالفستان المزين بالورود


من إطلالات درة زروق الأخاذة التي لفتتنا مؤخراً، هذا الفستان الأبيض المزين بالورود الحمراء التي منحته جرأة وحيوية، من توقيع مصممها المفضل جورج حبيقة، تميز بتصميمه الأنثوي والفخم في نفس الوقت، ليعبر عن ذوق درة في اختيار التصاميم التي تعكس شخصيتها الرقيقة والنابضة بالحياة، وتميز بقصّة مثالية مع قوامها، تحدد الخصر وتنورة A Line، ونسقت معه الحذاء الميتاليكي الفضي.

فن دمج الأقمشة والألوان على طريقة درة


عودة مرّة أخرى للتصاميم التي قدمتها درة زروق، وهذا الفستان المميز الذي يمزج بإبداع بين الأقمشة والألوان، حيث القماش الأسود البسيط من أعلى، مع تنورة تول باللون الأصفر الناعم بقصّة واسعة، وعلى الرغم من بساطته، ولكنه يخفي وراءه أناقة وسحراً لا يضاهى، ليناسب المرأة التي تبحث عن إطلالة رقيقة ولافتة للأنظار في نفس الوقت.

درة زروق بفستان سهرة فوشيا


نختتم مختاراتنا من إطلالات درة زروق مع هذا اللوك المفعم بالحيوية وفستان سهرة باللون الفوشيا الحمالات وبقماش الساتان الناعم الذي يعكس أناقتها وأنوثتها، بفضل قصته الجذابة التي تبرز خصرها النحيل وتتسع من أسفل، مع لمسة جريئة بالشق الأمامي الطويل، وأضفت عليه نعومة بحقيبة اليد البيضاء، مع مواكبة الموضة بالحذاء الشفاف، فكم يبدو التصميم بسيطاً ولكنه يخطف الأنظار، وأكملت سحره بالمجوهرات الذهبية.
إليكِ 10 أفكار لتنسيق الكروب توب الأسود تخفي عيوب الجسم