استوحي من النجمات أجدد النظارات شمسية لتطلي بها في أولمبياد باريس 2024

 نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

تضمنت اتجاهات الموضة الحالية، العديد من الصيحات الجديدة والمبتكرة في عالم الأكسسوارات، وخاصةً فيما يتعلق بالنظارات الشمسية؛ حيث تتأثر الموضة بإطلالات النجمات العالميات اللواتي يبرزن بأسلوبهن الشخصي والمتجدد. من خلال استلهام هذه الأساليب ودمجها مع الابتكارات العصرية، نستعرض معكِ قبل بدء أولمبياد باريس 2024، مجموعة النظارات الخاصة بهذا الموسم بألوانها وتصاميمها الجذابة؛ لتستوحي منها ما يليق بك. فما هي أبرز موديلات النظارات الشمسية التي اختارتها النجمات في هذا الموسم؟ دَعينا نكتشف سوياً!

نظارات الشمس الكبيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


كثير من النجمات يفضّلن استخدام نظارات شمسية كبيرة الحجم، تضفي عليهن طابعاً استثنائياً ولافتاً للأنظار، وغالباً ما تأتي بإطارات سميكة مع اختلاف تصاميمها؛ مما يجعلها إضافة مثالية لأيّة إطلالة صيفية.
في هذه الإطلالة، اعتمدت مي عمر النظارة الشمسية الكبيرة عن حجم وجهها بتصميم بيضاوي باللون الأسود، والتي زادت من أناقتها وجاذبيتها، ونسّقتها في لوك عصري بالجينز.

نظارات الشمس ذات الأشكال الهندسية


لإضافة لمسة من الابتكار والتميُّز، تميل العديد من النجمات إلى ارتداء نظارات شمسية بتصاميم غريبة أو أشكال هندسية مميزة، هذه التصاميم تتميز بإطارات غير تقليدية، مثل الشكل الهندسي المتعرّج، أو الإطارات المتصلة التي تلفت الأنظار بأسلوبها الفريد.
أعجبتنا نظارة ياسمين صبري بالحجم الكبير والتصميم المميز بإطار أسود، ويد النظارة عريضة ومدوّن عليها اسم الماركة ميو ميو Miu Miu.

النظارات الشمسية ذات الإطار الشفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تمثل النظارات ذات الإطار الشفاف إضافة مثالية للموضة العصرية التي تفضلها النجمات، عادةً ما تتميز هذه النظارات بوزنها الخفيف، وتناسب جميع الألوان والأنماط في الأزياء؛ مما يجعلها خياراً مثالياً للارتداء اليومي.
هنا اختارت نجوى كرم نظارة شمس أنيقة وجذابة، مع إطار شفاف أكسبها لمسة عصرية لتتناغم مع مختلف الإطلالات، وقد نسّقتها مع أزياء باللون الليلكي الناعم.

النظارات الشمسية ذات الإطار الأبيض


تُعتبر النظارات الشمسية بالإطار الأبيض من أبرز صيحات النظارات الشمسية في السنوات الأخيرة، وقد اعتمدت العديد من النجمات هذا الاتجاه لتجديد إطلالاتهن؛ حيث يُضفي على النظارات لمسة من الفرادة والأناقة.
تتعدد موديلات النظارات الشمسية بالإطار الأبيض، ولكن تبدو النظارة المستطيلة أكثر جاذبية وأناقة، ولذلك تفضّلها كثير من النجمات، وفي مقدمتهن نسرين طافش التي تظهر بها في كثير من الأوقات، وتنسّقها مع أزياء بألوان حيوية.
تعرّفي كيف تنسقين فستانك الأبيض الطويل مع الأكسسوارات من وحي النجمات؟

النظارة الشمسية بالعدسات السوداء


تتسم النظارات الشمسية بالعدسات السوداء بأناقة وجاذبية لافتة، وهي من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين؛ حيث اعتمدتها نجمات هوليوود في الماضي، ولازالت تحتفظ بمكانتها حتى الآن.
لفتتنا إطلالة درة زروق بالنظارة الشمسية البيضاوية بالعدسات السوداء مع الإطار المعدني الرفيع، والتي أضافت لمسة أنيقة وجذابة لإطلالة بالبدلة السوداء؛ لتجمع بين الطابع الرسمي والعصري.

النظارة الشمسية بعدسة المرآة


تعكس النظارة الشمسية بعدسة المرآة سحر وجاذبية الطبيعة في تصميم جذاب ولافت للأنظار، كما يمكن أن تبدو ملوّنة لانعكاس الضوء عليها، وهي من التصاميم المميزة التي يمكنكِ ارتداؤها.
وتعَد هذه الصيحة من موديلات النظارات الشمسية المفضلة لدى نوال الزغبي؛ حيث ترتديها في كثير من الإطلالات بتصاميم متنوعة. وفي هذا اللوك، اختارتها بتصميم كبير من دون إطار، تمتعت بألوان حيوية تتناغم مع الفستان المزين بنقشات الورود الملوّنة.

النظارة الشمسية الكلاسيكية بالإطار الذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


على الرغم من تجدد صيحات الموضة وتبدُّلها، تبقى النظارات الشمسية الكلاسيكية بالإطار الذهبي هي الأكثر فخامة ورقياً، ولا يمكن الاستغناء عنها في مختلف الأوقات.
ولأنها تميل للبساطة والنعومة، نجد أن النظارة الشمسية بالتصميم الكلاسيكي مع الإطار الذهبي، ضمن الموديلات التي تقتنيها نانسي عجرم وتظهر بها في إطلالات نهارية جذابة.
استلهمي من أسلوب النجمات، وجددي مظهركِ هذا الصيف بأحدث موديلات النظارات الشمسية؛ لتتألقي بأناقة وثقة في كل إطلالة.
أبرزها حقيبة القش: استوحي شنط بحر لصيف 2024 من النجمات