آخرهن إيمان العاصي.. فنانات ظهرن بالحجاب في أعمالهن الدرامية 

إيمان العاصي - الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمان العاصي - الصورة من حسابها على إنستغرام
تصور حالياً الفنانة إيمان العاصي مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "برغم القانون"، وتظهر خلال العمل المقرر عرضه على قناة "ON" بالحجاب.
وقد سبق إيمان العاصي غيرها من النجمات اللاتي ارتدين الحجاب في أعمالهن الدرامية، وسوف نرصد في هذا الموضوع أهم النجمات اللاتي ظهرن بالحجاب في الدراما المصرية.

إيمان العاصي بالحجاب في "برغم القانون"

روجت إيمان العاصي من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، لشخصية "ليلى" والتي ستُجسدها في مسلسلها الجديد "برغم القانون" والتي ستظهر من خلاله بالحجاب.
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب إيمان العاصي على إنستغرام

ويعتبر المسلسل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي في الدراما التلفزيونية، وذلك بعد النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.
مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

زينة بالحجاب في "العتاولة"

شاركت الفنانة زينة في بطولة مسلسل "العتاولة" بشخصية "حنة" خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024، وظهرت كفتاة محجبة.
يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

واطلعوا على بعد نجل زينة: مواقف لـ محمد رمضان جعلته في قلوب أبناء الفنانين

مي عمر بالحجاب في "نعمة الأفوكاتو"

خاضت الفنانة مي عمر المارثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو، وظهرت في شخصية "نعمة" محامية ومحجبة.
وقدمت مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، وشارك في بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر.

ناهد السباعي بالحجاب في "محارب"

شاركت الفنانة ناهد السباعي في مسلسل "محارب"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث جسدت دور فتاة شعبية ترتدي الحجاب وتقع خلال الأحداث في حب محارب الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان حسن الرداد، ولكن تصيبهما العديد من الأزمات التي تكشفها الأحداث.
العمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

بسمة بالحجاب في "مسار إجباري"

شاركت الفنانة بسمة في مسلسل "مسار إجباري" وظهرت في الدعاية التشويقية للمسلسل وهي ترتدي الحجاب، وذلك خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024.
مسلسل "مسار إجباري" معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي مشوق.

جومانا مراد بالحجاب في "عتبات البهجة"

جسدت الفنانة جومانا مراد في مسلسل "عتبات البهجة" ضمن دراما رمضان 2024، دور زوجة الفنان علاء مرسي وترتدي الحجاب وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره، مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.
كما شاركت النجمة هنادي مهنا في نفس العمل بدور فتاة شعبية تدعى "فلة" وظهرت أيضاً بالحجاب.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى لهنادي مهنا، إذ ظهرت بالحجاب من قبل في مسلسل "وراء كل باب" بطولة الفنان أحمد زاهر، وكان يعرض على قناة الحياة وجسدت خلاله دور فتاة تدعى "بطة".

يمكنكم متابعة زينة وياسمين عبد العزيز أشهرهنّ.. فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا

منال سلامة في "صيد العقارب"

جسدت النجمة منال سلامة دور زوجة الفنان محمود عبد المغني وكانت ترتدى الحجاب وتعاني من المشاكل التي تحاول حلها إلا أنها تواجه مفاجأة تغير مجرى حياتها.
مسلسل "صيد العقارب" شارك في دراما رمضان 2024، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

رنا رئيس بالحجاب في "سر إلهي"

كما شاركت الفنانة رنا رئيس في بطولة مسلسل "سر إلهي" مع النجمة روجينا، خلال دراما رمضان 2024، حيث تجسد رنا دور الأخت الصغرى لروجينا وترتدي الحجاب، وتشهد الأحداث خلافات عديدة بينها وبين روجينا وشقيقيها الآخرين نهى عابدين ويوسف الأسدي.
مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

انتصار في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

ظهرت الفنانة انتصار، بالحجاب في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وذلك بعد أن ظهرت به في مسلسل "ذات".
المسلسل عُرض ضمن دراما رمضان 2024، وجاء من بطولة الفنانة سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

وتعرفي إلى في يوم ميلادها.. أبرز خطوط مكياج وتسريحات شعر غادة عبدالرازق

منى زكي بالحجاب في "تحت الوصاية"

وأطلت الفنانة منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" ضمن المارثون الرمضاني 2023 بالحجاب، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

نيللي كريم بالحجاب في "عملة نادرة"

وظهرت النجمة نيللي كريم في دراما رمضان 2023 بالحجاب من خلال مسلسل "عملة نادرة"، وطغى الطابع الصعيدي على المسلسل الذي ناقش العديد من القضايا المهمة في صعيد مصر، خاصة حرمان المرأة من حقها في الميراث.
ويضم مسلسل "عملة نادرة"، نخبة من أبرز الفنانين، منهم : أحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وجومانا مراد، وفريدة سيف النصر، وحمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

ريهام عبد الغفور بالحجاب في "الأصلي"

كما جسدت الفنانة ريهام عبد الغفور دور "فاطمة" في مسلسل "الأصلي" وظهرت من خلاله سيدة أعمال محجبة، تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.
المسلسل بطولة منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان، وآخرون، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

كما ظهرت ريهام عبد الغفور بالحجاب أيضاً في مسلسل "وش وظهر" مع النجم إياد نصار، والذي تدور قصته في إطار من الدراما، وبعد أن يسرق أموالاً من الشركة التي يعمل بها، يسافر جمال ويبدأ العمل طبيباً باسم مزيف، ولكن الممرضة التي يوظفها تخفي هي الأخرى سراً مهماً.
المسلسل بطولة محمود قابيل، ثراء جبيل، إسلام إبرهيم، ومن تأليف أحمد بدوي وإخراج مريم أبو عوف.

مي عز الدين بالحجاب في مسلسل "رسايل"

ظهرت الفنانة مي عز الدين بالحجاب في دراما رمضان 2018، خلال أحداث مسلسل "رسايل" الذي قدمت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم خالد سليم، أحمد خليل، مها أحمد، أحمد حاتم، رامز أحمد، وآخرين، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وكان يدور حول فتاة تحلم بأشياء لها علاقة بالواقع وتساعدها أحلامها على حل كثير من الألغاز في الحياة الواقعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».