شاهدوا إيمان العاصي: السوشيال ميديا ساعدت نجوماً على الظهور

إيمان العاصي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمان العاصي - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن عدم حبها للسوشيال ميديا، وقالت خلال لقاء مع برنامج "عرب وود"، على هامش تصوير أحداث مسلسلها الجديد "برغم القانون" المقرر عرضه قريباً، أنها تربت على أنها عندما تمشي في الشارع يأتي الجمهور إليها، ويسلم عليها، وذلك قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي.

إيجابيات السوشيال ميديا

أشارت إيمان العاصي إلى أن السوشيال ميديا مثلما لها سلبيات، لها أيضاً إيجابيات، فهي ساعدت ممثلين شباباً لم يكن لديهم القدرة على الوصول، في الحصول على فرصة لإظهار موهبتهم في التمثيل، لافتة أنه يوجد حالياً عدد كبير من النجوم الشباب، كانت السوشيال ميديا عاملاً مهماً لهم أن يظهروا في الأعمال الفنية.

يمكنكِ قراءة: فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية لأول مرة.. أبرزهم إيمان العاصي

وعن أولى بطولاتها المطلقة في مسلسل "برغم القانون"، أكدت إيمان العاصي أنها لا تحسب الأمور بهذه الطريقة؛ لأنها ترى أي دور تقدمه هو بطولة لها، موضحة أن شخصية "ليلى" التي تجسدها خلال أحداث العمل أُعجبت بها جداً، ومغرمة بها بشكلٍ شخصي، إضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكلٍ جيد جداً، وكذلك الشخصيات كلها مميزة.

برغم القانون أولى بطولات إيمان العاصي المطلقة

وتخوض إيمان العاصي في "برغم القانون" أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وتقدم خلال أحداث العمل دراما اجتماعية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يُبرز الخط الرئيسي للمسلسل على أسرة تعيش حياة مستقرة، وفجأة تظهر بعض الأمور غير المتوقعة تماماً لتقلب حياة هذه الأسرة، ومع توالي الأحداث تنكشف العديد من الأسرار.

تابعي المزيد: البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌ من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

ويُذكر أن إيمان العاصي غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعد مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2023، وتحقيقها نجاحاً كبيراً، حيث شاركت في بطولة العمل إلى حانب محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، وتأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».