محمود التركي: الغناء باللهجة السعودية تحد أتمنى تكراره وتحقيق مليار مشاهدة مسؤولية كبيرة "فيديو"

محمود التركي صوت عراقي ساحر خطف قلوب عشاق الموسيقى العربية بألحانه وكلماته الجذابة التي فاقت مليار مشاهدة، و صعد التركي إلى قمة الترند في الوطن العربي وأوروبا بعدة أعمال مميزة، التقيت كاميرا "سيدتي" به على هامش حفله الأول في مصر خلال مهرجان العلمين، ليكشف لنا عن كواليس مشواره الفني ويشاركنا أسرار نجاحه.

المشاركة في العلمين

يعترف محمود التركي بحبه الكبير للجمهور المصري وبتقديره لمكانته في قلوبهم، مشيرا إلى أن جماهير مصر من أروع الجماهير التي التقاها في مسيرته الفنية، ومؤكدا أن حفل العلمين لن يكون آخر حفلاته في مصر، واعدا جمهور مصر بحفلات متعددة في المستقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفل العلمين.
يمكنكِ قراءة.. عمرو دياب يشعل مهرجان العلمين بحفله الغنائي وسط حضور جماهيري كبير

المطرب الملياري

وعن لقب "المطرب الملياري" الذي أطلقه عليه الجمهور، يقول التركي أن هذا اللقب يشكل مسؤولية كبيرة عليه، ملتزما باختيار أغاني ذات جودة عالية ترضي ذوق جمهوره، و يؤكد أن عدد المشاهدات ليس هو المعيار الوحيد لنجاح الفنان، بل إن جودة العمل هي ما تخلد ذكره في قلوب الجمهور وتحصد المشاهدات العالية وخاصة أن تكلفة شراء المشاهدات مرتفعة للغاية، ولا يمكن لأي فنان تحملها، ولا تجعله يحقق نجاحا حقيقيا.
يكشف التركي عن كواليس نجاح أكثر من 15 أغنية من أغنياته التي فاقت مليار مشاهدة، مشيرا إلى أن أغنيته "عاشق مجنون" هي أشهرها، وقد حصدت المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط والمركز العاشر عالميا على موقع يوتيوب بعدما اقتربت من ربع مليار مشاهدة، و يقول التركي: "كنا نتوقع نجاحها، فمنذ تسجيل الأغنية، شعرنا كفريق عمل أن بعض الأغنيات ستحقق نجاحا ساحقا، وهذا ما تكرر في أغاني "راحتي النفسية"، "اشمك"، "الجو حلو"، و"تعال أحبك".

لقاء محمد عبده

أما عن لقاءه بالنجم محمد عبده وغنائه أغنية "الأماكن" معه، يخبرنا التركي أنه التقى بمحبوب العرب صدفة في أحد الفنادق، وغنى أشهر أغنياته أمامه، مشيدا بجمال صوته، يعتبر التركي هذه الشهادة من نجم كبير وفنان العرب كفيلة بتقدير موهبته، معبرا عن احترامه وتقديره للفنان الكبير.
يتحدث التركي عن غنائه باللهجة السعودية والمشاركة في غناء أغنية لفيلم "حوجن" وتقديم أعمال بلهجات مختلفة، مؤكدا أن الأمر لم يشكل أي صعوبة عليه، فهو شخص محب للتحديات، و يشير إلى أنه غنى بالسعودية والعراقية، وسيقدم قريبا عملين باللهجة المصرية مع كليبين لهما.

أفضل مغني عربي

وعن الفنان الذي يعتبره الأفضل عربيا على الصعيد الموسيقي، يجيب التركي بلا تردد: "بلا شك كاظم الساهر نمبر 1 عربيا من حيث الغناء والكلمات والألحان، فهو يقدم أعمالا متكاملة".
تابعي المزيد: كلنا معاكي وجنبك.. مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب في أزماتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».