عايض يوسف كاشفاًعن طموحاته: مستمر بالتطور للوصول إلى العالمية

عايض يوسف - الصورة من حسابه على إنستغرام
عايض يوسف - الصورة من حسابه على إنستغرام

حفل غنائي كبير أحياه كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم السعودي عايض يوسف، والذي أُقيم يوم الجمعة الماضية 16 أغسطس على مسرح "محمد عبده أرينا" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد أقيم مؤتمر صحفي أُقيم على هامش الحفل كشف فيه عايض عن الكثير من أموره الفنية والخاصة ومنها أنه في تطور فني دائم ساعياً لتحقيق المزيد من النجاحات وصولاً إلى العالمية، وكشف أيضاً حبه للعبة البلايستيشن وغيرها من الأمور التي نكشفها في السياق التالي.

عايض يوسف يسعى إلى العالمية

تحدث الفنان السعودي عايض يوسف خلال مؤتمر صحفي أُقيم على هامش الحفل الذي أحياه مساء الجمعة الماضية بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على مسرح "محمد عبده أرينا" بالرياض، معبرًا عن فرحته في هذا الحفل، قائلًا : "سعيد جدًا بالمشاركة في جولة المملكة، وأشاد بـ"برنامج جودة الحياة" برعاية "الهيئة العامة للترفيه"، وتنظيم شركة "بنش مارك".
كما أوضح أنه لاعب بلايستيشن محترف، مشيرًا إلى أن تزامن الحفل مع بطولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، يشعره أنه قريب من الشباب، قائلًا : "ترى أنا من أكبر لاعبي البلايستيشن".
وأضاف عايض :"بالنسبة لي الموضوع مختلف لأني أحس أني قريب من الشباب، وهذا يناسبني أكثر من الحفلات الرسمية، لذلك أنا اليوم أرتدي إطلالة كاجول شبابية، ولم أرتدِ الزي السعودي التقليدي، فاليوم خلينا نسميها ليلة شبابية".
كما علق على تجاهله في خبر إعلان الحفل من إحدى المنصات قائلًا : "أنا ما أتضايقت ولا شئ ولكن أنا الحمد لله واصل لمرحلة كبيرة، فلما مجلة أو صحيفة أو أي منصة إعلامية ما تعطني حقي الإعلامي أو حقي الأدبي فأكيد شئ يزعلني".
مضيفًا :" أنا مالي سنة أو سنتين طالع، الآن لي عشر سنوات، فأعتقد من أبسط حقوقي مع الحقوق المادية يكون فيه الحق الأدبي".
وتحدث عايض عن النجاحات والإنجازات التي حققها من بداية مسيرته إلى اليوم، وقال: هو توفيق من الله، ونحن فقط نعمل بالأسباب، اعتقد أني حققت نجاحاً عند الجمهور، وإن شاء الله مستمر بالتطور للوصول إلى العالمية.

حفل عايض ونانسي عجرم

أحيا كل من النجمة اللبنانية نانسى عجرم والفنان السعودي عايض يوسف، أمس الأول الجمعة، حفلًا غنائيًا بمدينة الرياض بمسرح "محمد عبده أرينا"، وذلك ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية وحفلات جولة المملكة، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.
وقد افتتح الحفل بصعود الفنان عايض يوسف، على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور، حيث أشعل حماس الحضور بأدائه باقة من الأغانى التي تفاعلوا معها بشكل كبير، ثم صعدت الفنانة نانسي عجرم إلى المسرح لتقدم أداء أسرت به قلوب الجمهور الحاضر بتقديم مجموعة متنوعة من أعمالها الغنائية.
وفى ختام الحفل، أعرب الفنان عايض يوسف عن سعادته الكبيرة بالحفل، وقدم شكره للجمهور الذي منح الحفل طابعًا مميزًا، لافتًا إلى أن جولة المملكة تتميز بأنها تشكل جميع مناطق المملكة السعودية، وأضاف: أنا جدًا سعيد كمواطن قبل أن أكون فناناً، لأن الفعاليات أصبحت تغطي كل مدن المملكة.
يمكنكم متابعة ترشيح عايض للمرحلة النهائية من جائزة joy awards في فئة الفنان المفضل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».