أحمد أمين يروي مسيرة محمد منير.. ما القصة؟

محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

تصدر اسم الفنان أحمد أمين ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قام بالأداء الصوتي لفيلم تسجيلي قصير عن مشوار الكينج محمد منير.

فيلم تسجيلي عن محمد منير

كشف المقطع الذي نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام عن جزء من الفيلم الذي يرويه أحمد أمين بصوته. وخلال الدقائق التي تم الكشف عنها استعاد أحمد أمين في الفيلم القصير بداية رحلة محمد منير من قريته البسيطة في أسوان إلى القاهرة، عندما رافق شقيقه الأكبر فاروق إلى لقاء بالموسيقار بليغ حمدي، الذي لمس موهبة محمد منير ورأى في صوته بداية لعصر جديد في الموسيقى المصرية.

وتم كتابه تعليق على الصورة كان نصه: "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءاً من بداياته المتواضعة وصولاً إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن".

تعاون الكينج وتامر حسني

الجدير بالذكر أن النجمين محمد منير وتامر حسني انتهيا من تسجيل أغنيتهما الجديدة "الذوق العالي"، والتي ينتظرها كل جمهورهما ومحبيهما خلال الأيام المقبلة، حيث إن الكليب الآن في مرحلة المونتاج وتعديل الألوان استعداداً لطرحه قريباً للجمهور.

والأغنية تشهد تعاوناً بين الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسني، وهي من ألحان محمد رحيم، وتأليف الشاعر تامر حسين، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المتوقع أن يحقق الكليب نجاحاً كبيراً.

أزمة محمد منير الصحية

كان النجم محمد منير قد تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وتم احتجازه في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام هناك.

وأصيب محمد منير بتلك الوعكة الصحية بعد أن شعر بهبوط في الضغط خلال تصوير كليب الأغنية الجديدة التي تجمع بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»