اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تويتر يطلق خدمة Location Spotlight لدعم الشركات بالموقع الجغرافي

صورة من الخدمة الجديدة من تويتر
الخدمة الجديدة التي أتاحها تويتر - الصورة من حساب تويتر بيزنس
صورة تطبيق تويتر
تطبيق تويتر على الهواتف الذكية - الصورة من موقع Unsplash
صورة من الخدمة الجديدة من تويتر
صورة تطبيق تويتر
2 صور

أعلن موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن ميزة Location Spotlight الخاصة به للشركات، سوف يتم طرحها للمستخدمين على مستوى العالم.

وكانت الميزة متاحة سابقًا للمستخدمين في مناطق محددة في يونيو من هذا العام، وكان متاحًا للمستخدمين الذين لديهم حساب احترافي على تويتر، ويسمح لأصحاب الحسابات التجارية بعرض عنوان أعمالهم وساعات العمل ومعلومات الاتصال حتى يتمكن العملاء المحتملون من التواصل مع الشركة، وفي الوقت نفسه، يقال إن الشركة تعمل على نسخة محدثة من Twitter Spaces.

وطرحت المنصة العالمية أمس الخميس الميزة الجديدة لحسابات Twitter Business للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، بعد أن أعلنت الشركة في يونيو الماضي، عن إطلاق هذه الميزة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

ويسمح Location Spotlight لحسابات الأعمال على تويتر بعرض موقع أعمالهم وساعات العمل ومعلومات الاتصال مباشرة على حساباتهم، ووفقًا للمنصة، سيسمح هذا للعملاء المحتملين بالوصول بسهولة إلى الشركات عبر الهاتف والرسائل النصية والبريد الإلكتروني وTwitter Direct Message.

في منشور المدونة، سلط تويتر الضوء أيضًا على الميزات الجديدة التي من المحتمل أن تشق طريقها إلى موقع المدونات الصغيرة. وفقًا للشركة، ستقدم ميزة Professional Home كمحور موارد مركزي ضمن تجربة Twitter for Professionals، وسيتمكن المستخدمون من تتبع أدائهم واكتشاف عروض المنتجات من خلال Professional Home، وستكون الميزة متاحة للمستخدمين على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.

وتخطط منصة تويتر أيضًا لاختبار وإصدار بعض النقاط البارزة الإضافية للملف الشخصي هذا العام، كما ستقدم، اعتبارًا من هذا الشهر، سلسلة ورش عمل شهرية أنشأتها Twitter Flight School تسمى "العناية بالأعمال". ووفقًا للشركة، سيساعد هذا المهنيين على فهم المنتجات والعروض المتاحة بشكل أفضل. سيطلق تويتر 10 دورات حسب الطلب على Twitter Flight School كدورات تدريبية.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية، شاركت شركة الاستخبارات التنافسية المسماة Watchful بعض لقطات الشاشة التي تشير إلى أن تويتر ربما يعمل على تحديث "Spaces"، وهي ميزة غرف الدردشة الصوتية الخاصة به. وبحسب ما ورد أكدت الشركة للنشر أنها تعمل على تجربة جديدة لعلامة التبويب Twitter Spaces في التطبيق.

ولم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل أخرى عن التغييرات المخطط لها على Spaces، لكنها وصفت لقطات الشاشة المزعومة بأنها قديمة وغير دقيقة، وفقًا للتقرير. وقال موقع تويتر إن لقطات الشاشة تظهر فقط "نسخة أولية" من التجربة الجديدة على Twitter Spaces، بينما يقال إن الإصدار المحدث من Spaces يعتمد على دعم Topics لتجميع مساحات Twitter المختلفة معًا بشكل أفضل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر