تامر حسني في يوم ميلاده.. نجم الجيل الذي برع في الفن وكرة القدم

تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حساب تامر على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - الصورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
3 صور
دائمًا ما يبرع المشاهير في أحد ألوان الفن إما الغناء أو التمثيل أو الكتابة فقلما ما تجد أحدهم يجمع بين موهبتين، ولكن نجم الجيل تامر حسني والذي تحول من لاعب كرة قدم يلعب بناشئي النادي الأهلي ثم الزمالك، إلى أحد أبرز نجوم الوطن العربي كفنان متكامل.
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تحول تامر حسني في غضون سنوات قليلة من مغني بارز وشهير، إلى كاتب ومخرج وملحن بارع يُقدم المزيد من الأعمال التي يقدمها بنفسه، ليتحول إلى نجم شباك في الدراما والسينما بفضل الأعمال التي بات يُقدمها كتابة وإخراجًا وتمثيلًا، والتي قدمها عبر فيلم «بحبك» 2022 والذي يعتبر أول تجربة إخراجية له وشهدت أصداء واسعة تشهد بنجاحه في الفيلم الذي يقوم ببطولته وألفه أيضًا، ولقب بـ"نجم الجيل". وفي التالي نقدم لكم معلومات عن النجم تامر حسني في يوم ميلاده.
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
  1. وُلد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس من العام 1977 لأب مصري وأم سورية.
  2. انفصل والد نجم الجيل عن والدته بينما كان بعمر السابعة من عمره، ليتحدى الظروف ويتفوق في دراسته ويلتفت لحلمه الأول ليُكون لاعب كرة قدم، ولعب حينها للنادي الأهلي بالناشئين ثم في فريق الزمالك، لكنه لم يصل مرحلة الاحتراف.
  3. بعدها عمِل تامر حسني في إحدى مراحل حياته في مكتبة، محطة بنزين وسوبر ماركت أيضًا حتى أنه قال في إحدى المقابالات أنه عمل بـ «الفاعل» من أجل مساعدة والدته فاطمة الصباغ عقب انفصالها عن والده.
  4. يروي تامر حسني أنه عاش في ظروف مادية صعبة وسيئة للغاية في طفولته، وكان يتقاسم مصروفات المنزل مع شقيقه.
  5. في العام 1998 انتسب النجم تامر حسني لمعهد الكونسرفاتوار من أجل تعلم الموسيقى، ثم بعدها دخل كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر بعدما بدأت موهبته في الظهور، حيث كان يتميز بصوته الجميل منذ صغره.
  6. كان لوالدة تامر حسني دور كبير في إبراز موهبته والوقوف إلى جواره، كونها كانت دائمًا تؤكد له أنه سوف يُبدع في الغناء، وكانت تشجعه على ذلك من خلال سماع الأغاني القديمة لكبار النجوم مثل عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب.
  7. تامر حسني بدأ يتحسس طريقه إلى النجومية على يد الإعلامية سلمى الشماع، والتي قدمته في ندوة إعلامية في الجامعة التي كان يدرس فيها الإعلام، وتحدثت حينها عن دور تبنى الوجوه الشابه ليُصرح حينها زملاؤه عن موهبته الفنية، لتسعى هي لمساعدته.
  8. تامر حسني قدم العديد من الألبومات الغنائية على مدار مشواره الفني حيث أطلق في البداية بعام 2002 ألبوماً مشتركاً مع النجمة شيرين عبدالوهاب بعنوان «تامر وشيرين» وحقق به أرقامًا خيالية بالمبيعات.
  9. وفي العام 2003 دخل تامر حسني مجال التمثيل مبكرًا عبر فيلم «حالة حب» والذي كان يناقش به مشاكل الشباب والمجتمع المصري رفقة «هاني سلامة، هند صبري، زينة، دنيا وشريف رمزي».
  10. ثم في 2004 بدأ تامر حسني مرحلة الانفصال بأعماله الفنية حيث قدم أول ألبوم منفرد بعنوان «حب» وصور منه أغنية واحدة فقط وهي «قرب حبيبي».
  11. في 2005 قدم تامر حسني ألبوماً مميز بعنوان «عنيه بتحبك»، ليؤدي نفس الأغنية في فيلم «سيد العاطفي» الذي قدمه في العام ذاته، وأدى فيه دور البطولة إلى جوار «عبلة كامل، زينة، طلعت زكريا ونور اللبنانية».
  12. ثم توالت أعمال تامر حسني الفنية ليُقدم العديد من الألبومات وأبرزها: «بنت الايه، الجنة في بيوتنا، قرب كمان، كابتن هيما، هاعيش حياتي، اخترت صح، اللي جاي أحلى، خليك فولاذي»، ليُنافس بها الهضبة عمرو دياب على لقب أفضل مغني في مصر والوطن العربي بين الجماهير.
  13. قدم تامر حسني عدة أفلام للسينما أبرزها: «عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة، وفيلم نور عيني، كابتن هيما، تصبح على خير، البدلة، الفلوس، مش أنا، وبحبك»، كما قدم أعمال درامية أبرزها: «آدم وفرق توقيت».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»