هذا ما قاله محمد العلوي عن الفنان سعد الفرج 

محمد العلوي برفقة الفنان سعد الفرج - صورة من صفحته على انستغرام
محمد العلوي برفقة الفنان سعد الفرج - صورة من صفحته على انستغرام
أعرب الفنان محمد العلوي، عن سعادته بالتواجد مع الفنان القدير سعد الفرج في مسلسل " منزل 12 " المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان القادم 2023 .
وشارك محمد العلوي، متابعيه صور من كواليس المسلسل ، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، ظهر من خلالها برفقة الفنان سعد الفرج، وعلق قائلاً " تقرأ التاريخ .. شيء رائع تجلس بقربه .. شعور لا يوصف .. مع ابونا وحبيبنا وعامود الفن الخليجي الاستاذ سعد الفرج .. عسى ربي يطول بعمره ونستمتع بشوفته اكثر "


والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص.
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
على جانب آخر يشارك الفنان محمد العلوي في مسلسل " مغلق للصيانة"، وهو من قصة وإخراج عمار هاشم الموسوي، وبطولة: محمد العلوي، آيتن عامر، سليمان عيد، أحمد حمدي، عبدالله المسلم، وحسن إبراهيم، وسيُطرح خلال الأيام المقبلة، ويشكِّل تجربةً فريدةً لآيتن، إذ إنها المرة الأولى التي تشارك فيها بمسلسلٍ غير مصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».