صيحات مكياج ناعم مناسبة في شهر رمضان

صيحات مكياج مناسبة في شهر رمضان
صيحات مكياج ناعم مناسبة في شهر رمضان

لا تتطلب إطلالات شهر رمضان الإكثار من مستحضرات المكياج، يكفي فقط إبراز ملامح الوجه بأسلوب ناعم وهادئ بلمسة مشرقة تخفي بهتان البشرة وشحوبها. إذ إن صيحات المكياج الناعم هي الخيار الأمثل للمرأة خلال رمضان، لأنها تعزز من جمالها وتوفر لها إطلالة أنيقة وراقية من دون مبالغة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة صيحات مكياج ناعم مناسبة في شهر رمضان، لتعتمدي من بينها ما يناسبك.

مكياج زهري مشرق بلمسة لامعة


اللون الزهري خيار رائع لشهر رمضان، كونه يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويمنح الوجه إشراقة وتورداً، ويضفي على إطلالة المرأة حيوية وجمالاً. وبإمكانك أن تتألقي بمكياج مشرق بنغمات وردية، يكون مرتكزاً على ظلال العيون الزهرية الخافتة المات على الجفن المتحرك والثابت وعند كسرة العين، ومزجه مع الظل الزهري اللامع فوق الجفن المتحرك. كذلك، اعتمدي مكياج بشرة مشرقاً بنغمات وردية، لاسيما البلاش الزهري على تفاحة الخدين، واستخدمي أحمر الشفاه النيود الوردي.

مكياج باستيل مرجاني


كذلك يعد المكياج الباستيل من أساليب المكياج التي تمنح الوجه إشراقة وحيوية خلال شهر رمضان، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج باستيل بنغمات خوخية، لكل من العيون والشفاه والبشرة أيضاً، بدرجات موحدة، بحيث تستخدمين الباستيل الخوخي لتظليل الجفون العلوية والسفلية، ومرري البلاش الخوخي بشكل مسحوب على الخدود، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الخوخي الغلوسي.


مكياج نيود مع الأيلاينر المجنح


النيود أحد أكثر الألوان ملاءمة لشهر رمضان، فهو من ألوان المكياج الهادئة التي تبرز ملامح المرأة بشكل هادئ وبسيط. وبإمكانك اعتماد مكياج ناعم باللون النيود الموحد، تقومين باختياره وفقاً للون بشرتك، وعززي من جمال عينيك، من خلال اعتماد رسمة الأيلاينر المجنح خارج العين، إلى جانب كونتور الشفاه البني الغامق وأحمر الشفاه النيود البني. واعتمدي تغطية للبشرة بنغمات برونزية دافئة.

مكياج برونزي دافئ


وإذا كنت من عاشقات اللون البرونزي الدافئ، فبإمكانك أن تتألقي خلال شهر رمضان، بمكياج عيون برونزي ناعم، تستخدمين فيه ظل العين البرونزي المات كقاعدة للجفون العلوية، من ثم تقومين بتمرير ظل العين البرونزي اللامع على الجفن المتحرك، بعدها حددي داخل العين بالكحل البني، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش المستعارة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود المات. شاهدي أيضاً أنجلينا جولي بمكياج ناعم وخفيف