بوغبا ينشر صورا إثر أنباء حول انتقاله إلى الدوري السعودي

اللاعب الفرنسي بول بوعبا
اللاعب الفرنسي بول بوعبا - الصورة من رويترز

نشر اللاعب الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس، صورة له وهو يرتدي الشماغ العربي على حسابه في "إنستجرام"، التي أظهرت وجوده بمدينة مكة المكرمة في السعودية، وذلك بعد أنباء عن تلقيه عرض للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي "اتحاد جدة".
كما ظهر اللاعب الفرنسي في صورة أخرى وهو يقف بالقرب من الكعبة مرتدياً ملابس الإحرام.

نفي انتقاله

وجاء ذلك إثر تداول أنباء عن اقتراب انتقاله للدوري السعودي، وأن الاتحاد عرض على بوغبا راتباً ضخماً.
فيما نفى الصحفي الإيطالي الشهير المختص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو الأنباء حول انتقاله للدوري السعودي.

زيارة شخصية

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الرسمي أن حضور نجم السيدة العجوز إلى مدينة جدة السعودية يعود لأسباب شخصية لا علاقة لها بكرة القدم.
وعانى بوغبا، صاحب الـ30 عاماً، من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي 2022-2023، ما تسبب في اكتفائه بخوض 10 مباريات فقط مع يوفنتوس، مُسهماً بتمريرة حاسمة واحدة، علمًا أن تعاقده مع النادي الإيطالي يمتد حتى عام 2026.

تصريحاته حول الإسلام

وفي تصريحات تعود إلى مارس 2022، كشف النجم الفرنسي أن اعتناقه الإسلام منحه القوة وأجوبة كثيرة عن تساؤلات كان يطرحها على نفسه بشأن كثير من المسائل الحياتية.
وأوضح اللاعب الذي ينحدر من أصول غينية "كنت أسأل نفسي دائماً لماذا يحصل معي هذا الأمر أو ذاك في الحياة، وخاصة عندما أمر بأزمات، والإسلام كشف لي أسباب وجودي في الحياة".
تابعي المزيد: أهلي جدة يسعى لضم سفيان أمرابط

أفضل 4 مواسم


وأمضى بوغبا أفضل 4 مواسم في مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس بين عامي 2012 و2016، وفاز بأربعة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كما برز كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.
وعاد خريج أكاديمية مانشستر يونايتد إلى أولد ترافورد مقابل مبلغ قياسي بلغ 105 ملايين يورو في عام 2016، وبقي مع اليونايتد لمدة 6 مواسم، ومع انتهاء عقده في يونيو 2022، عاد مرة أخرى إلى اليوفي عبر صفقة انتقال حر.

استقطاب النجوم

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي استقطبت أكثر من نجم عالمي مؤخراً، على غرار انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة إلى انتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي لصفوف الأهلي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر