الطبيب المعالج لـ محمد منير يطمئن الجمهور على حالته الصحية

محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على "إنستغرام"
محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على "إنستغرام"
حرص الطبيب المُعالج للفنان محمد منير، الدكتور نور الدين عبد الرحيم أستاذ وإستشاري الأشعة الداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت على طمأنة جمهور الفنان الكبير محمد منير على حالته الصحية.

محمد منير يظهر في مقطع فيديو بصحبة طبيبه المُعالج

وكان قد نشر الطبيب المُعالج للفنان محمد منير، الطبيب نور الدين عبد الرحيم مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بـ"فيسبوك" والذي ظهر من خلاله بصحبة الكينج محمد منير ليُطمئن جمهوره ومُحبيه على حالته الصحية، كما أشاد الفنان محمد منير خلال مقطع الفيديو بالطبيب نور الدين عبد الرحيم ووجه له الشكر على الإهتمام بحالته الصحية.

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية

يُذكر أن الفنان محمد منير كان من المُنتظر أن يُحيي حفله الغنائي بمدينة الإسكندرية في 22 أغسطس الجاري إلا أنه قد أعلن عن إلغاء الحفل لأسباب طارئة، وكان قد أعلن محمد منير النبأ من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" عبر منشور قال فيه: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام في 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبًا".

وعلى جانب آخر كان محمد منير قد تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وتم احتجازه في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام هناك.
وقد أُصيب الفنان محمد منير بتلك الوعكة الصحية بعد شعوره بهبوط في الضغط خلال تصوير كليب أغنية جديدة تجمع بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة وتأتي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»