أصغر لاعب في دوري روشن السعودي بقائمة أفضل المواهب الكروية عالميًا

نجم سعودي صاعد ضمن أفضل 60 موهبة في العالم - الصورة من حساب اللاعب طلال حاجي على إكس
نجم سعودي صاعد ضمن أفضل 60 موهبة في العالم - الصورة من حساب اللاعب طلال حاجي على إكس

حقق مهاجم نادي الاتحاد ونجم الأخضر السعودي الصاعد طلال حاجي إنجازًا جديدًا في مسيرته الرياضية، وذلك بعدما دون اسمه ضمن قائمة أفضل المواهب الكروية حول العالم لعام 2024، والتي شملت 60 اسمًا من مواليد 2007، أهم ما ميز هذا الإنجاز للنجم السعودي أن القائمة شملت لاعبين عربيين فقط.

وقد وقع الاختيار على طلال حاجي، والذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، في إشارة إلى أنه يمتلك مهارات كروية ملفتة تؤهله لأن يصبح اسمًا لامعًا في الوسط الكروي السعودي محليا وعالميا.

نجم نادي الاتحاد من أفضل المواهب الكروية

وفقا لما جاء في صحيفة "theguardian"، فإن طلال حاجي، يعد من أبرز المواهب وأصغرها على الإطلاق التي شاركت في منافسات دوري روشن السعودي، وبدوره نال حاجي إعجاب نونو سانتو وربرتو مانشيني اللذان أشادا بمهارات اللاعب كثيرًا.

وتم اكتشاف الموهبة الكروية لدى طلال حاجي وهو في عمر الـ14 عاما من قبل نادي الاتحاد السعودي، وقد خاض اللاعب أول مباراة له في دوري روشن السعودي بعد يومين من عيد ميلاده الـ16 ليصبح أصغر لاعب في تاريخ دوري المحترفين.

وقد تم استدعائه من قبل مانشيني لأول مرة مع المنتخب الوطني السعودي، ليصبح "حاجي" أصغر لاعب في تاريخ كأس آسيا، يمتلك مهارات بدنية عالية كالسرعة والقوة، كما أنه يتمتع بمهارات أخرى تؤهله لأن يثبت نفسه على الساحة وبقوة.

يُذكر أن القائمة شملت اسمًا عربيًا آخر وهو التونسي  قصي معشى، جناح أيمن منتخب الشباب التونسي ونادي الترجي التونسي.

مواجهة الاتحاد القادمة من دوري روشن السعودي

يستعد الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره القادسية في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وعلى خلفية المؤتمر الصحفي الذي عقد للنادي أوضح لوران بلان، أن الاتحاد بات يبحث عن الانتصار وتسجيل الأهداف في جميع المباريات التي يخوضها، وبدوره يعمل على تعزيز خط الدفاع الذي عانى من مشكلات خلال الفترة الماضية.

وتابع "بلان" مشيرا إلى أن لاعبو الاتحاد يتمتعون بمهارات مميزة وأهم ما يميزهم أن عنصر الانسجام متواجد داخل الفريق الواحد، وأوضح أن سعد الموسى وعبدالإله العمري أسماء مميزة في الفريق لديهما قدرات دفاعية.

تابعي أيضا بنزيما يحقق رقما مميزا في دوري روشن السعودي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس