علامة بيرلوتي تطرح مجموعة "Les Passe-Temps"

مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد
مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد

مع حلول موسم الأعياد للعام 2023، ترفع علامة بيرلوتي الستار على مجموعة جديدة من القطع الاستثنائية.


قطع خالدة واستثنائية

                                                                                     مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد
 


"تقضي القاعدة الأساسية بعدم وجود أي قواعد باستثناء قاعدة واحدة، ومفادها أنّنا نرحّب فقط بالأشخاص المميّزين، على مثال سياسة صالون بروست الشهير". انطلاقاً من هذه الفلسفة التي يعتمدها نادي سوان من تأسيس أولغا بيرلوتي، تلقي المجموعة الضوء على تشكيلة مختارة من القطع الخالدة والاستثنائية المصممة للاحتفاظ بها على المدى البعيد واستعراض روعتها في المناسبات المميزة. في الواقع، تعكس القطع المبتكرة الأصالة وبدون المساومة على جوهر علامة بيرلوتي، فتسطّر تاريخ الدار العريق، ومهاراتها الحرفية وخبرتها الواسعة.

 

مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد
                                                                                                       مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد


في التفاصيل، تبرز في هذه المجموعة المذهلة مختلف المواد التي تشتهر بها بيرلوتي، بدءاً من جلد فينيزيا المطلي بالزنجار وصولاً إلى النعل الجلدي والقطع المدبّبة التي تحمل بصمة العلامة. كما تتزيّن بتفاصيل من النحاس المصقول بلمسة لامعة، وتتخللها عناصر منحوتة باستخدام تقنيات تقليدية لصناعة الأحذية، على غرار التشكيل في القوالب والتنسيق ووضع اللمسات النهائية المدروزة يدويّاً. كما تكتسي المجموعة بلوحة من الألوان التي تحاكي الجواهر، إلى جانب طلاء الزنجار بألوان Mimosa وOpuntia لمجموعة خريف وشتاء 2023 وطلاء الزنجار بلون Cacao Intenso. والنتيجة... مجموعة قطع راقية ولكن خارجة عن المألوف تنفرد بها العلامة وتضفي عليها لمسة جديدة متميّزة يتلاقى فيها شعار بيرلوتي الأصلي، مع نقشة أزهار الزنبق من نمط سكريتو الأيقوني، وختم العام 1895.

 

مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد


وتشمل القطع الثمينة دلو زجاجات العصير بتصميم داخلي بانعكاسات نحاسية قابل للإزالة؛ وقاطع للسيجار؛ ومنفضة بثلاثة أحجام مختلفة للسيجار والسجائر؛ وإطار صور ظريف على شكل كعب لتنسيق عدّة صور؛ وعلبة ساعات مصنوعة من خشب الجوز، وشمعة في علبة مصنوعة من جلد فينيزيا بداخلها عبوة زجاجية بنقشة السكريتو ونفحة خاصة تجمع عبير خشب الأرز، وورق البردي، والبالو سانتو.

ابتُكرت هذه القطع التي تفيض أناقة وتميّزاً من جلد فينيزيا المصنوع بإتقان مع انعكاسات رخامية نحاسية؛ وأحجار دومينو مصنوعة من جلد نعال مطلي بالزنجار وقطع مدبّبة معدنية؛ ولعبة تركيب الأحاجي الملوّنة على قاعدة خشبية؛ ومجموعة من ثلاث دوامات بلبل خشبية مغطاة بجلد فينيزيا ومطلية بألوان Opuntia، وMimosa وIris الموسمية.

                                                                                                                مجموعة جديدة من بيرلوتي لموسم الأعياد

 


تتوفّر مجموعة Les Passe-Temps في متاجر بيرلوتي حول العالم ابتداءاً من17 نوفمبر 2023.
يمكنك أيضًا الاطلاع على علامة تشارلز & كيث التابعة لمجموعة أباريل تطلق حملة العطلات لموسم احتفالات مليء بالأناقة